كورة إيطالية

كلوب : ليدز يونايتد فريق بارع وهذا رأيي في صفقة ألكانتارا

 

يستهل ليفربول حملة الدفاع عن لقبه حينما سيواجه الصاعد حديثا إلي الدوري الانجليزي الممتاز ليدز يونايتد بقيادة مدربه المخضرم بليسا

وأشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالدور الذي يقوم بيه ليدز يونايتد مع مدربه بيلسا حيث وصف الألماني هذا الفريق بالبارع ، مشيراً أن مشوار ليفربول هذا الموسم سيكون صعباً للغاية في ظل وجود تحديات كبيرة هذا الموسم

وقال ‏كلوب: “ليدز فريق بالبريميرليج لديه جودة اللعب بالدوري الممتاز مع مدرب عالمي لديهم اسلوب شديد بكرة القدم، علينا ان نكون جاهزين لا افكر كثيراً ببقية الموسم بل أفكر بمباراتنا الأولى”.

وأضاف ‏كلوب: “ليدز لديه اسلوب مختلف عن شيفيلد ووجودهم بالدوري الممتاز سيُساعدهم لديهم اسلوب صريح باللعب وهم فريق بارع ويدافع بشكل استثنائي، المراقبة لديهم جيدة وهم فريق منظم”.

‏عن بييلسا : انا احبه كثيراً لكن لم اتحدث معه قط. قمنا بتحليل بعض مبارياتهم ولديهم اسلوب مختلف من حين لآخر، كمدرب هو رائع ويعجبني لكن لا اعرفه شخصياً وهو يبدو اكثر مدرب يعمل بجد مقارنة بالبقية”.

وأشار ‏كلوب: “ليدز سيؤدي بشكل جيد بالبريميرليج وهو سيُناسبهم اكثر من التشامبيون شيب. اذا لم نكن جاهزين لشدة الموسم سنعاني من المشاكل، انهم فريق جاهز وسنكون ذلك ولننطلق”.

وأردف ‏كلوب: “اكبر تهديد هذا الموسم سيكون تهديد من جميع الفرق بداية من ليدز ثم تشيلسي وارسنال. هنالك تحديات عديدة مثل كل موسم”.

‏وبين : “بإنتظارنا تحدٍ كبير خاصة مع قانون الثلاث تبديلات فقط وتركيزنا فقط على راحة اللاعبين وعدم الضغط عليهم، سيكون موسماً صعباً”.

وأوضح ‏كلوب: “منذ عودة جيني للإستعدادات الصيفية وتحدثنا معه لـ500 مرة نعم تحدثت معه منذ عودته من المنتخب الهولندي لكن هذا كل شيء”.

‏عن تياجو : اتمنى ان اخترع كلمة مناسبة لأنهي الشائعات تياجو لاعب جيد جداً ومن الجيد ان نرتبط به لأنه لاعب جيد وليفربول فريق كبير، ربما ارتباطنا به جيد للصحافة والإعلام، لايمكنني انهاء الشائعات للأسف”.

‏عن سوق الإنتقالات : بعالم طبيعي اتمنى ان يغلق السوق بجميع الدول بنفس اليوم. لو تم اغلاق السوق قبل الموسم فهذا افضل لكن هذه سنة خاصة وسينتهي السوق بجميع الدول بعد الموسم ويمكننا التعامل معه بقدر المستطاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى