كورة اسبانية

كومان يكشف عن خطته لمباراة ناستيك الودية

 

كشف رونالد كومان مدرب برشلونة عن خطته لمباراة ناستيك الودية الإستعدادية غدا في أولي مباريات البارسا التحضيرية للموسم الجديد .

وقال كومان حول هذه المباراة :” غدا سيلعب فريقين في كل شوط ولن يلعب لاعب أكثر من 45 دقيقة ” .

وأضاف : ” لقد مضي أسبوعان الآن منذ بدايتنا ، اللاعبين بخير وهناك حدة كبيرة في التدريبات ” .

وحول عودة ميسي للتدريبات واصل كومان تصريحاته : ” هو الأفضل ، عندما يكون ميسي جاهزا هو الأهم لنا ، أثبت ذلك مرارا في كل موسم و أتمني ان يكون كذلك هذا الموسم ” .

وأتم كومان عن موسم برشلونة التحضيري هذا الصيف ليس كالمعتاد :” أنه أمر صعب، أنها فترة تحضيرية قصيرة، ولم يتبقى لنا سوى أربع أسابيع للمباراة الافتتاحية ضد فياريال، بعض اللاعبين حصلوا على قسط اكبر من الراحة والبعض لعبوا مباريات، علينا أن نتأكد أن جميع اللاعبين في افضل حالاتهم قبل المباراة الافتتاحية ” .

وأكمل : ” الان لدينا بعض المباريات الودية وجلسات التدريب من أجل الحصول على لياقة جيدة لمواجهة موسم صعب في الليغا ” .

وحول اللاعبين الشباب قال :” لقد تكيف اللاعبون الشباب بشكل جيد جداً، وكذلك التعاقدات، هم مجموعة قوية وكل شخص لديه الإمكانيات للعب، لدينا أجواء رائعة في التدريبات، ولقد شارك اللاعبون الشباب ولديهم الكثير من الجودة، الان نحن بحاجة إلى تحسن وزيادة لياقتنا البدنية

وختم عن المباراة ضد ناستيك : ” كل لاعب سيحصل على 45 دقيقة فقط، سنلعب بفريقين منفصلين، سنبحث عن الحدة والنظام في طريقة لعبنا، سنبحث عن طريقة التي نريد اللعب بها بالكرة وكيف سنضغط على الخصم، وسنبحث عن الاشياء التي يجب تحسينها ولنرى كيف نريد أن نلعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى