كورة إنجليزية

لامبارد يكشف كواليس محادثته مع تيمو فيرنر قبل إنضمامه للبلوز

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي كواليس محادثته مع المهاجم الألماني الدولي تيمو فيرنر ، الذي تعاقد معه النادي من أنياب ليفربول ومانشستر سيتي .

وقال نجم تشيلسي السابق في تصريحات صحفية:”حين تنافس ليفربول وسيتي عليك إقناع اللاعب بأنك الخيار الأفضل”.

وواصل “كنت ذلك اللاعب في وقت ما، أحاول قدر الإمكان تسويق النادي حين أتحدث مع أي لاعب. بيتر (تشيك حارس مرمى تشيلسي السابق والمستشار الفني الحالي للنادي) يفعل ذلك أيضا بحكم منصبه”.

وواصل : “لاعب مثل فيرنر، أردناه بشدة. كان عليه أن يشعر بذلك. أحببت كل شيء قاله لي خلال محادثاتي معه، ونفس الشيء بالنسبة لكل اللاعبين. هذه المحادثة بين المدرب واللاعب مهمة جدا لأنه يجب أن تكون علاقتنا طيبة”.

وتابع : ” أعتقد أننا سعداء بعدما حصلنا على لاعبين بهذا المستوى. هكذا حاولنا العمل. الآن المرحلة الثانية، أن تجعلهم يتأقلمون ويلعبون بأفضل مستوى لهم”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock