الدوري الممتاز

مدرب أسوان: “لقاء طنطا اهم مباراة في الدوري .. ولا اقلق من مواجهة الأندية الكبيرة”

يستعد فريق أسوان لمواجهة طنطا في تمام السادسة مساء غد الاثنين في إطار الجولة 27 من الدوري المصري.

وأعرب احمد كشري المدير الفني لفريق أسوان عن أهمية المباراة في ظل المنافسة المشتعلة على الهروب من شبح الهبوط في هذا الموسم.

وقال كشري خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أي نقطة في الدور الثاني صعبة على أي فريق، وأشكر اللاعبين على أدائهم حتى في المباريات التي نخسرها”.

وتابع: “أصعب وأهم مباراة لنا هي طنطا، فهم من الفرق المحترمة والجيدة ولكن يصاحبهم سوء توفيق، ويعانون عندما يتأخرون بهدف، وأنا قلت للاعبين أن هذه المباراة ستكون صعبة وتعتبر بـ6 نقاط”.

وأضاف: “لو حصدنا 36 أو 37 نقطة سنستمر في الدوري الممتاز للموسم الجديد، ليست بعيدة ولكن ليست سهلة أيضا”.

وأتم: “لا أقلق من مواجهة الأندية الكبيرة، ولكن القلق يكون من مواجهة الفرق التي تتنافس معي أسفل الدوري”.

ويحتل اسوان المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بينما يتذيل طنطا جدول الدوري برصيد 17 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock