الدوري الممتاز

صالح جمعة: “انا من طلبت تحليل الخمور .. مرتضى ارسل لي محامي

تصريحات صالح جمعة

تحدث صالح جمعة لاعب النادي الاهلي عن الحادث الذي تعرض له وملابساته بعد إخلاء سبيله من النيابة.

وقال صالح في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورتس: “اعتدت على ما يقال عني منذ أن بدأت لعب كرة القدم، الحادث الذي تعرضت له من الوارد أن يحدث لأي شخص ولكن الناس عندما تشاهد لاعب كرة أو شخص مشهور يختلف سلوكها تمامًا”.

وأكمل: “الشخص الذي قمت بالاصطدام بسيارته طلب مني مبلغ مالي كبير في البداية، طلب مليوني جنيه ثم بعد التفاوض وصل إلى مليون ونصف المليون لعدم تحرير محضر، ولذلك توجهنا إلى قسم الشرطة والنيابة لتفصل في الأمر”.

وأضاف: “أنا من صمم على التوجه لعمل تحليل شامل للمنشطات والمخدرات والخمور، وكلها جاءت نتائجها سلبية، قمت بهذه التحاليل بعد الحادث مباشرةً لأنني أعرف ما يقال في هذه الحالات”.

وأوضح: “حي الزمالك هو طريقي يوميًا إلى مقر النادي الأهلي، من الطبيعي أن أكون هناك، زوجتي من كانت معي في السيارة لحظة الحادث وأثبت ذلك في النيابة”.

وأردف: “دفعت تعويض بالفعل للشخص الذي تسببت في أضرار لسيارته، وقمت بدفع 200 ألف جنيه، وكنت أقود برخصة منتهية نظرًا لعدم وجود عمل في مكاتب المرور خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا”.

واكمل: “شقيقي عبد الله طلب من مرتضى منصور رئيس الزمالك إرسال محامي لي وأشكرهم على ذلك، وتواجد المحامي إلى جانب 4 محاميين من النادي الأهلي تواجدوا معي منذ الثانية الأولى للحادث”.

وبسؤاله حول مستقبله مع الأهلي ومفاوضات الزمالك قال: “رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين”.

وأكمل: “عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، وعندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ”.

وأضاف: “متمسك بفرصتي مع النادي الأهلي، أحب التواجد في القلعة الحمراء وكما شاهد الجميع ففي أي موقف أجدهم يقفون إلى جانبي ولذلك أريد بالتأكيد الاستمرار”.

وأردف: “قرأت ما يقال عن توقيعي للزمالك، عبد الله يريدني أن انتقل للزمالك وأنا أريد أن أراه في الأهلي، دائمًا ما أقول له تعال وشاهد ما سيحدث معك في الأهلي”.

واختتم: “لا يجوز التفاوض من جانبي مع نادي الزمالك، هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة للحديث عن رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي، ولا أعلم لماذا يتحدث بعض اللاعبين عن رغباتي في البقاء أو الرحيل”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock