الدوري الممتاز

مدير فنى أجنبي خلفاً لكارتيرون في الزمالك

قرر باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الرحيل عن قيادة الفريق بعد تدخل مرتضي منصور في أموره الفنية حيث إجتمع الأخير مع لاعبي الفريق الأول وأعطاهم بعض التعليمات وهو ما رفضه المدرب الفرنسي واعتبره تدخل في اختصاصاته ومن فوره قرر فسخ تعاقده مع الأبيض وسداد قيمة الشرط الجزائي .

ويدخل طارق يحيي دائرة الترشيحات لقيادة الزمالك بشكل مؤقت خلفا لباتريس كارتيرون ويعاونه أمير عبدالعزيز ومدحت عبدالهادي .

ويبحث الزمالك عن مدرب أجنبى لقيادة الفريق فنيا في المرحلة المقبلة لاسيما وأن الفريق مقبل علي مرحلة هامة حيث سيواجه الرجاء المغربي في الدور نصف النهائى من بطولة أفريقيا 18 أكتوبر المقبل في لقاء الذهاب بالدار البيضاء .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock