كورة إنجليزية

نجما تشيلسي الجديدين يكشفان انطباعهما بعد لقاء برايتون

كشف تيمو فيرنر و كاي هافيرتز المنضمين لصفوف تشيلسي هذا الموسم إنطباعهما بعد لقاء برايتون ، عقب تحقيق البلوز فوزا بثلاثة أهداف لهدف واحد .

وقال فيرنر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: “كما قال لي الجميع من قبل، كرة القدم في الدوري الإنجليزي مختلفة ، كانت مباراة صعبة، نحن سعداء جدًا بهذا الانتصار، نأمل أنّ نتمكن من الفوز بالمزيد من المباريات، لقد لعبت ضد ثلاثة مدافعين ضخام، ولم أواجه شيئًا مثل هذا من قبل في ألمانيا!”.

وأضاف : ” كان من الممكن أنّ أسجّل هدفًا على الأقل، ولكن الأمر لم يكن ممكنًا، ولكن هذا ليس مهمًا، الأهم أننا انتصرنا وحصلنا على ثلاث نقاط في البداية”.

وختم : ” ربما في مباراتي القادمة سوف أسجل، أعرف أننا سنواجه ليفربول، والأمر سيكون أكثر صعوبة، ولكنني سأحاول، أنا أبذل قصاري جهدي، والآن أنا سعيد لتقديم المساعدة لفريقي”.

بينما قال كاي هافيرتز في تصريحات صحفية : ” مباراة الأمس كانت صعبة للغاية، لقد قضيت إجازة طويلة وعدت وتدربت لمدة خمسة أيام فقط مع الفريق، وذلك كان صعبًا للغاية بالنسبة لي ، الأهم من ذلك هو اننا فزنا، وأنا سعيد للغاية لخوض أولى مبارياتي مع تشيلسي”.

وأضاف : ” الدوري الإنجليزي أصعب بكثير من الدوري الألماني، لقد رأيت ذلك في التدريبات، وأيضًا في مباراة الأمس، لكنني سعيد بخوض 80 دقيقة مع تشيلسي، وآمل أنّ أستمر في اللعب الأسبوع المُقبل”.

وحول مباراة ليفربول ختم : ” سنواجه أفضل فريق في العالم، سنظهر لهم كل الاحترام بالتأكيد، لكننا فريق رائع جدًا أيضًا ، ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن لهم أيضًا، سنعمل بجد وأعتقد أننا سيكون لدينا فرصة للحصول على نقاط أمام ليفربول”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock