الدوري الممتاز

الدوري المصري | سموحة يُزيد جراح الجونة بهدفين علي ملعب خالد بشاره ..فيديو

فاز نادي سموحة علي نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مباريات الأسبوع ال27 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة ال6 مساء.
 
بدأت احداث شوط المباراة الأول بضغط من قِبل نادي سموحة للتقدم في النتيجة، آخذ الفريقين يصنعون الهجمات للتقدم في النتيجة.
 
نقل الكرة في منتصف الملعب، ومحاولات مكثفة من قبل الفريقين تسفر عن عن أول لنادي سموحة عن طريق السيد فريد في الدقيقة “38”، كرات كثيرة في منتصف الملعب، لتنتهي نصف المباراة الأول.
 
ومع بداية نصف المباراة الثاني، آخذ كلاهما يصنعون الهجمات للتقدم في النتيجة أو تعديلها، اجري كلا من الفريقين التبديلات، ومع الدقيقة 67 احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لسموحة من علي منقطة الجزاء بعد طرد حارس الجونة عمر رضوان، لينفزها حليمو ويضعها في الشباك.
 
لم يهدأ لاعبو الجونة ليسجل البديل والتر بواليا الهدف الأول للجونة في الدقيقة “74”، ليحتسب حكم المباراة الرابع 5 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهي المباراة.
 
وبهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة إلي 36 نقطة في المركز السادس، بينما ظل رصيد نادي الجونة كما هو عند 14 نقطة، في المركز الرابع عشر.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock