الدوري الممتاز

فيريرا يقترب من العودة لقيادة الزمالك خلفا لكارتيرون

رحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب نادي الزمالك بعد قراره بفسخ التعاقد من طرفه وسداد الشرط الجزائى الموجود في عقده مع القلعة البيضاء والبالغ 250 ألف دولار .
 
وحاول مسؤولو الزمالك برئاسة مرتضي منصور إقناع المدرب الفرنسي بالبقاء وزيادة راتبه لاسيما وأن الفريق مقبل علي مرحلة مهمة حيث لقاءي نصف نهائي دةري أبطال أفريقيا منتصف أكتوبر المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي .
 
وكلف مرتضي منصور رئيس الزمالك وفدا من أعضاء مجلس الإدارة بالسفر للبرتغال من أجل التفاوض من جيسفالدو فيريرا والذي سبق له قيادة الزمالك موسم ” 2014-2015 ” حيث حصل مع الأبيض علي بطولتي الدوري المحلي وكأس مصر لأول مرة منذ غياب طويل.
 
ويسعي نادى الزمالك للتعاقد مع البرتغالي لمعرفته الجيدة بالدوري المصري حيث أكد رئيس الزمالك أن الوقت لايسمح لاستقطاب مدرب أجنبي جديد لم يسبق له التدريب في مصر وخوض تجربة أخري في ظل الوقت الراهن .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock