كورة ألمانية

انجيلينو يكشف إنطباعه بعد بقائه مع لايبزيج الموسم القادم

كشف أنجيلينو ظهير نادي لايبزيج الألماني عن إنطباعه بعد بقائه مع النادي الموسم المقبل ، عقب تجديد إعارته لموسم جديد .

وقال أنجيلينو لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية : ” انا سعيد لان الناديين [مان سيتي ولايبزيج] توصلوا لإتفاق، لانني الان عدت للنادي الذي يشعرني بحالة جيدة ويجعلني منسجماً بشكل جيد مع الجميع. آمل الاستمرار مع لايبزيج لعدة سنوات “.

وأضاف حول إهتمام برشلونة بضمه هذا الموسم : ” امر عظيم عندما علمت ان احد اكبر اندية العالم كانوا يريدونني. ولكن الامر برأيي كان واضحاً: اريد الذهاب الى لايبزيج فقط وليس الى اي نادٍ اخر. بغض النظر عن من يكون هذا النادي “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock