تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. أستون فيلا يضم منافس تريزيجيه وتشيلسي يعلن رحيل زاباكوستا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

نوريتش يرفض عروض من برشلونة

وفقا ل ” ذا اتلتيك ” البريطانية فقد رفض نوريتش سيتي عرضين من برشلونة من أجل الظهير الأيمن ماكس أرونز واحد العروض كانت 20 مليون إسترليني + مكافآت وسيحاول البارسا التوقيع مع ديست بينما يتابع بايرن أرونز عن كثب .

وذكرت مصادر ” سكاي سبورت ” أن برشلونة أراد التعاقد مع أرونز على سبيل الإعارة لكن نوريتش رفض لأن خيار الشراء لم يكن إلزامي

فيدال يصل إلي ميلانو غدا

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ارتورو فيدال سيصل إلي ميلانو غدا والإثنين سيخضع للفحوصات الطبية قبل الإنتقال لإنتر ميلان .

كومان يؤمن بكوتينيو

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسبانية أن رونالد كومان مدرب برشلونة يؤمن بفيليب كوتينيو ، وقد وضعه بمركزين خط الوسط و الجناح الأيسر وقد سجل هدفين حتي الآن في المباريات الودية ويشعر بالحماية مع كومان ، ويملك اللاعب علاقة طيبة مع ميسي .

سواريز يرفض عرض مغري من أمريكا

وفقا لمصادر ” إي إس بي إن ” الأمريكية فإن سواريز رفض عرض بقيمة 9.5 مليون دولار من إنتر ميامي و هو الأغلي في تاريخ الدوري الأمريكي ، كان العقد لمدة 4 سنوات و لقد رفضه قبل أسابيع قليلة ، وكانت رغبته ومازالت الإستمرار في أوروبا ، و لا يشعر سواريز أن التوقيت مناسب حاليا ، ويريد اللعب في الدوري الأمريكي قبل اعتزاله .

يوفنتوس يعلن رحيل بياتسا إلي جنوي

أعلن يوفنتوس الإيطالي عن رحيل جناحه ماركو بياتسا إلي جنوي في سوق الإنتقالات الصيفية لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي يونيو 2021 .

رومانيولي يعود أمام سييزا

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن اليسيو رومانيولي قائد ميلان سيعود للفريق في الجولة الثالثة للدوري الإيطالي عندما يلعب ميلان أمام سييزا .

ليون ينافس فالنسيا على باكيتا

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فإن ليون الفرنسي ينافس فالنسيا على ضم باكيتا نجم ميلان ، ويريد النادي الفرنسي بيع لاعبين أولا ثم تقديم عرض لميلان ، بينما نادي فالنسيا عرض مبادلة كوندوغبيا بـ باكيتا لكن ميلان قال “لا” .

لامبارد ينتقد أودوي

أنتقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي النجم الشاب كالوم هودسون أودوي وقال عنه : ” عليه ان يركز تماما في عمله بالتدريبات يوميا من أجل ان يضع نفسه ضمن المرشحين ليشارك في المباريات منذ البداية، لقد قلت ذلك عدة مرات من قبل.

ماتيوس : دورتموند مازال بعيد جدا عن بايرن

يري لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق أن بوروسيا دورتموند مازال بعيد جدا عن المنافسة مع بايرن : ” مثل كل الأندية الأخرى في ألمانيا ، فإن دورتموند بعيد جدًا عن #بايرن سيكون أمام دورتموند فرصة فقط إذا “سارت الأمور بشكل سيء في بايرن ميونيخ. وأنا لا أؤمن بذلك !

وأضاف : ” أثبت دورتموند أنه العنوان الرائد لأعظم المواهب في أوروبا” ويقدم “أفضل جو في أوروبا في ملعبهم ومع ذلك ، فإن اللونين الأسود والأصفر لهما مصير واحد فقط محطة عبور ، فالعديد من الأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس لديها تاريخ أكثر تقدمه وفريق يمكن من خلاله تحقيق الكثير ” .

فليك : سنحصل على تعاقد جديد أو اكثر

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ أن الفريق سيحصل على تعاقدات جديدة : ” سنحصل على تعاقد جديد أو أكثر وسنكون قادرين على لعب كرة قدم ناجحة طوال الموسم

بينما أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي حول سوق الإنتقالات : ” سوق الانتقالات متاح حتى 5 أكتوبر. سنترك جميع الخيارات مفتوحة. نتبادل الأفكار داخليًا ، أنا وهانسي على تواصل”

كان يشيد بساني ضد شالكة

أشاد اوليفر كان أحد مسؤولي ادارة بايرن ميونيخ بالنجم ليروي ساني وأدائه ضد شالكة : ” لقد ظهر لأول مرة وقدم نشاط لنا ، وهو يريد إظهار نفسه منذ البداية ، الفوز على شالكة بهذه النتيجة أمر مدهش ، الفريق بني على الموسم الماضي وهذا يستحق كل التكريم ” .

ليفاندوفسكي يحقق رقما قياسيا

أصبح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أول لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل 10 مباريات متتالية ضد نفس الخصم ” شالكة ” .

أستون فيلا يعلن ضم تراوري

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تعاقده مع جناح ليون برتراند تراوري ، وقد كلفتهم الصفقة حسب التقارير 19 مليون باوند .

يونايتد يعطي مهلة لدورتموند

أفادت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سينتظرون حتى الاسبوع الاخير من سوق الانتقالات لتقديم عرضهم لدورتموند وهم على يقين ان النادي الالماني سيضطر لقبول العرض الذي سيكون بعيد كل البعد عن ال120 مليون يورو التي طلبوها للموافقة على بيعه

تشيلسي يعلن رحيل زاباكوستا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن إنتقال دافيدي زاباكوستا إلي جنوي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم .

عقبة أمام انتقال أوندير إلي ليستر سيتي

أوضحت شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” أن هناك عقبة أمام انتقال جنكيز أوندير نجم روما إلي ليستر سيتي وتتمثل في مسألة عدم حصوله على تصريح العمل في البريميرليج ، ورغم أنه لاعب دولي معروف في بلاده لكن الإصابات أجبرته على المشاركة في أربع مباريات فقط مع المنتخب التركي ، وقد يكون على ليستر إثبات أن أوندير كان سيفي بالمعايير المطلوبة لولا إصاباته .

ليفربول يبدأ مفاوضات ضم مدافع شالكة

ذكر الصحفي الشهير ” كريس ويليامز ” أن ليفربول بدأ بشكل رسمي التفاوض مع شالكة لضم أوزان كاباك ولا يرغب مسؤولي شالكة في تغيير تشكيلتهم الأساسية بعد بدء الموسم ، وقد يؤدي عرض قيمته 25 مليون يورو إلي تغيير موقف شالكة تجاه بيع اللاعب .

أرتيتا يعلق على موقف كولاسينياك

علق ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال على مستقبل سياد كولاسيناك الذي يسعي للرحيل إلي ليفركوزن : ” أعتقد أنه في كل حالة يجب أن تحاول التعامل مع الأمر بشكل فردي، أولًا عليك محاولة فهم السبب، لماذا يرغب اللاعب في الرحيل، إذا كانت هناك أشياء يمكنك مساعدتهم على تغييرها، أن تمنحهم المزيد من الفرص”.

وأضاف : ” أما عندما يتعلق الأمر بشيء لا تستطيع التحكم فيه أو مساعدة اللاعب فيه، فإنك تفتح الباب أمامه للرحيل ، ولكن بعد ذلك يقرر النادي توقيت وكيفية رحيل اللاعب، وهذا لاعب لديه عقد يجب أن يحصل على القيمة المالية الصحيحة وراء رحيله، وينتقل إلى النادي المناسب ، لا اتوقع رحيل أي شخص قريبا ” .

أنشلوتي : تياجو آلكانتارا أختار الفريق الخطأ

تحدث كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون في تصريحات لشبكة ” ليفربول إيكو ” حول إنتقال تياجو آلكانتارا للريدز : ” لقد حطم قلبي ، تياجو صديق، إنه لاعب رائع، لاعب خط وسط رائع، لقد حالفني الحظ في مسيرتي لتدريب أفضل اللاعبين، وتياجو واحد منهم”.

وأضاف : ” الشيء الجيد الوحيد في هذا التوقيع هو أنه أصبح جارنا في المدينة وهذا كل شيء، أعتقد أنه اختار الفريق الخطأ، يمكنه اختيار الفريق الأزرق وليس الفريق الأحمر، أنا أمزح، إنه لاعب رائع وكلوب صديقي سيكون سعيدًا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى