كورة إنجليزية

سولشاير : سوق الإنتقالات في يونايتد لا يسير مثل الأندية الأخري

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن سوق الإنتقالات الحالي بالنسبة للفريق ، وضم النجم الإنجليزي جادون سانشو .

وقال سولشاير عن الإنتقالات : ” ليس مجالًا مفتوحًا كما هو الحال في بعض الأندية الأخرى. أن تكون جيدًا بما فيه الكفاية، أمرًا أخر ، نحن نجتمع ونناقش الأمر ويكون لدينا خطط. أحيانًا، لا يسير الأمر كما هو مخطط له. الحياة ليست خطًا مستقيمًا هنا.”

وأضاف : ” كما أقول دومًا، أنا سعيد بالعمل مع هولاء اللاعبين. بالطبع، لن أسلبهم شيئًا. يجب علينا دخول الموسم بكل ثقة ، لا زال هنالك بضعة أسابيع [على إغلاق السوق الصيفي] وقد نتحصل على أحدهم. أعمل مع النادي هنا وهم يعلمون ما أشعر به وما يحتاجه الفريق.”

وواصل : ” دعونا نرى ما إذا كان بمقدورنا إضافة أسماء لما نملك حاليًا. من يتواجد هنا، أثبتو أحقية تواجدهم وتقدمو خطوة أمامية كبيرة جدًا.”

وتابع : ” ما تفعله الأندية الأخرى هو تحدي بالنسبة لنا. ردنا يجب أن يكون بالنتائج. هذا فقط هو الرد. يمكن أن نكون الأفضل في أمورًا لا ننفق فيها شيئًا.”

وأكمل حول استعدادات الفريق للموسم الجديد : ” اللاعبون هنا في حالة ذهنية جيدة وكان لدينا نهاية جيدة بنهاية الموسم الماضي. نجحنا بملاحقة الأخرين وأنهينا ثالثًا، ولكن طريقة خروجنا من الدوري الأوروبي كانت محبطة نوعًا ما. اللاعبون مصممون على تعديل بعض الأمور لتصبح في الإتجاه الصحيح.”

وأختتم : ” تركيزنا الحالي فقط على بداية الموسم. لا أحد سيحقق الدوري في أول شهرين من الموسم ولكن يمكنك وضع أساسًا كيف سيكون بقية الموسم.”

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى