كورة إيطالية

أليجري يريد بشدة العودة إلى الملاعب

أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت، الصحيفة الإيطالية أشارت إلى أن أليجري مُنفتح على جميع العروض، يُريد العودة إلى الملاعب قريباً، وهو لا يُمانع لو درب روما، في حال كان المشروع الذي يقوده المالك الجديد للنادي لا يتعارض مع أفكاره.

‏وفي التقرير الذي نُشر اليوم، تؤكد الصحيفة بأن أليجري كان على تواصل في هذا الصيف مع إدارتي باريس سان جيرمان والإنتر، وهما لايزالان في الصورة، لكن على ما يبدو، هما ليسا بحاجة إلى مُدرب جديد في الوقت الراهن.

‏اما روما، والذي بكل تأكيد لو كانت الأخبار المُنتشرة صحيحة، ستكون مُفاجأة من العيار الثقيل، اذا إختار أليجري قيادة روما، وهو الذي سئل منذ مدة قصيرة اذا سوف يختار تدريب ذئاب العاصمة، وكان جوابه: “روما؟ من يعلم، سوف نرى ذلك.”

بدأ اليجري التدريب عام 2003، ‏بدأ بتدريب سبال ثم منها إلي كالياري حتي وصل إلى ميلان عام 2010، وظل موسمين حقق خلالها الدوري الإيطالي بعد غياب طال أكثر من 7 سنوات، ثم ترك النادي وظل بلا عمل لمدة عام ثم إلتحق بنادي يوفنتوس خلفاً لكونتي، منذ العام 2014 بدأ بتدريب نادي نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقد حقق مع النادي عدة ألقاب محلية، أعلن نادي يوفنتوس في اليوم 17 من مايو 2019 عدم تجديد عقد المدرب ماسيميليانو أليغري بعد خمسة سنوات قضاها برفقة البيانكونيري حقق خلالها خمسة ألقاب كالتشيو لم تشفع له بعد عدم استطاعته تحقيق البطولة الأهم الغائبة عن خزائن اليوفي منذ فترة طويلة وهي دوري أبطال أوروبا وبالرغم من ذلك فأليغري يعتبر من نخبة المدربين المتميزين في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى