تقارير

صاحب الريشة الجميلة المغضوب عليه في مدريد

 

بعد تألقه مع إيفرتون، وعكس ما يقوم به معظم الصحافين وأغلب المُتابعين، جيمس رودريغيز في آخر تصريح له دافع عن زيدان وأكد بأنه شخص رائع، كما أشار إلى أنه تعلم الكثير من الأمور الجيدة منه، على الرغم من عدم لعبه كثيرا تحت قيادة المُدرب الفرنسي.

‏تحدث أيضاً عن الحلم الكبير الذي راوده قبل الإنتقال إلى ريال مدريد، حيث قال: “كان ريال مدريد بمثابة الحلم الكبير الذي لطالما حلمت به، أن أكون في المكان الذي يوجد فيه اللاعبين الكبار، وأن أتمكن من الوصول إلى هناك مع لاعبين مذهلين.”

صاحب ال29 عاماً الكولومبي جيمس رودريجيز حقق كل البطولات الممكنة في كل البلاد التي لعب لها في البرتغال و فرنسا وألمانيا وأسبانيا وحاليا يلعب في صفوف أيفرتون الإنكليزي تحت قيادة مدربه السابق في ريال مدريد و بايرن ميونخ الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي .

أصبح رودريغيز معروفاً في أوروبا خلال الفترة التي قضاها في بورتو، حيث فاز بالعديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته التي قضاها مع النادي البرتغالي والتي استمرت لثلاث سنوات. في عام 2014، انتقل رودريغيز من موناكو إلى ريال مدريد مقابل مبلغ ثمانين مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب كولومبي في التاريخ، متفوقًا على مواطنه راداميل فالكاو، الذي يعتبر من أغلى لاعبي كرة القدم .

فاز بالحذاء الذهبي لكأس العالم 2014 كهداف للبطولة حيث أحرز 6 أهداف، وكان جزءاً من التشكيلة التي وضعتها الفيفا لأفضل 11 لاعب في البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى