كورة إنجليزية

أرتيتا يلمح لإهتمام ارسنال بضم ضحية لامبارد

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال مؤتمر صحفي حول لقاء ليفربول ، يوم الإثنين المقبل على ملعب الأنفيلد في الجولة الثالثة من البريميرليج .

وقال أرتيتا حول إرتباط جورجينيو بالإنضمام لأرسنال : ” مازلنا منفتحين من أجل تطوير الفريق، وننظر لبعض الخيارات المتخلفة، حيث أن الأمر يعتمد على مايحدث مع بعض اللاعبين ولذلك نحن متجهزون في حال احتجنا القيام بأمر ما.”

وأضاف حول غياب الجماهير في الأنفيلد وإذا كان سيساعد ليفربول : ” أعتقد بأن الجماهير بكل بوضوح تصنع الفارق وذلك بسبب الأجواء المميزة التي يقومون بها في الملعب. بإمكانك كذلك رؤية الأداء الرائع الذي يقدمونه حتى مع غياب الجماهير، وسترى التحدي الذي سنواجهه. علينا التحضير ومحاولة الفوز.”

وواصل :” قمنا بالعمل ومحاولة تطوير الفريق منذ لقاء وست هام ، كل لقاء يجلب معه تحدي جديد وفي هذا الدوري كل منافسة يقوم بخلق المشاكل وعليك حلها. نحن نتطور ويوم الثلاثاء قمنا بالكثير على كافة الأصعدة.”

وتابع عن مستقبل توريرا : ” لا جديد حول مستقبل تورريرا ، أو اي لاعب آخر في الفريق ” .

وحول إختلاف مباراة الإثنين رد أرتيتا : ” جميعهم كذلك. اللقاء الذي لعبناه على ملعب الإمارات والنهائي كانا مختلفين. الأمر سيكون مختلف كذلك هذه المرة. ندرك المعايير التي وضعوها في الدوري وكيف هم منتظمون في أدائهم. علينا تقديم الأفضل ومحاولة منافستهم ونأمل بالقيام بذلك.”

وعن مواجهة ليفربول مرتين هذا الأسبوع أكمل أرتيتا : ” الأمر طبيعي وعلى اللاعبين التأقلم. اللقاء الأول لديه تأثير كبير على الثاني وسيكون من الصعب التغلب على ذات المنافس في مدة قصيرة. عندما تتحدث عن ليفربول فهذا تحدي كبير. أرغب فقط التركيز على لقاء يوم الاثنين.”

وختم عن نقاط ضعفهم : ” “يتحسنون يوم عن يوم. يملكون نقاط ضعف أقل الآن. فريق رائع. بالكم الهائل من الأمور الجيدة التي يملكونها، فأنت تعلم أنهم دائمًا ما سيحاولون وسيكون لديهم القدرة على التغلب عليك. أرغب فقط بالتركيز على ما يمكننا فعله.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى