كورة إنجليزية

كلوب : أرتيتا في فترة قصيرة اظهر أنه مدرب رائع و أرسنال اصبح قويا معه

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا للحديث حول إستعدادات الفريق لمواجهة أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب حول ريان بريوستر الذي يرتبط بالرحيل من الريدز : ” الأمر لن يقوم بإدهاشكم. نحن لا نتحدث عن شاعات سوق الانتقالات. لن يتواجد مع الفريق، وبإمكانكم كتابة ما ترغبون به. لا توجد أي أخبار.”

وأضاف حول نابي كيتا :” يقدم أداء رائع. بدأ بشكل جيد، ولكن عندما قمت بتدريبه مستواه بدأ في الإنخفاض! في الحقيقة، تلقى بعض الاصابات وتطلب منه تعلم اللغة ويقدم أداء رائع الآن. الأمور بخير.”

وواصل عن لقاء أرسنال : “أرتيتا أظهر في مدة قصيرة أنه مدرب كرة قدم رائع. أساسيات الفريق لا تصدق، التوازن كذلك رائع. قام بتغير حالة النادي باكمله ، أرسنال يدافعون بشكل جيد. جميع اللاعبين يتداخلون في الدفاع. يدافعون بتشكيلة 5-4-1 وعندما تملك لاعبين بإمكانيات كبيرة فإنك تجعل الأمر صعبًا على منافسك، خصوصًا وأنهم سريعون في الهجمة المرتدة.”

وتابع عن سلسلة الأنفيلد : ” اللحظة الوحيدة التي أفكر فيها في هذا الرقم هو عندما يتم سؤالي عنه. نحن نحاول الفوز باللقاءات. هذا ملعبنا ولا نملك أي مكون سحري لذلك. لا نتوقع الخسارة، ولكننا لا نتوقع الفوز كذلك. علينا العمل واستحقاق النقاط.”

و اختتم عن تياجو آلكانتارا : ” سنرى. لدينا بعض الأيام من أجل التدريب. بعض اللاعبين عليهم التعافي من لقاء الأمر. لدي فكرة لتطبيقها ولكن لم أتخذ القرار بعد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى