كوبا أمريكا

دي ماريا : نيمار قال لي أنهم في الأرجنتين مجانين لعدم إستدعائي للمنتخب

واصل أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين و نادي باريس سان جيرمان إندهاشه و انتقاده للمدرب ليونيل سكالوني بسبب إستبعاده من أول مباراتين للمنتخب في تصفيات مونديال قطر 2022 .

وقال دي ماريا : ” أقربائي يقولون لي ، أبقى في باريس وتناول القهوة أمام برج إيفل. لا، أفضّل الذهاب إلى الأرجنتين وأن يشتمني 45 مليون شخص، ولكن أن أرتدي قميص المنتخب الوطني. هذا كل ما يهمني. ولهذا السبب ألعب كرة القدم” .

وأضاف : ” أخبرني نيمار أن جميع الأرجنتينيين مجانين لأنهم لم يستدعوني إلى المنتخب الوطني. ربما يقول ذلك لأنه يراني أتدرب وألعب كل يوم هنا في باريس سان جيرمان”.

وواصل : “لدي رقم هاتف سكالوني، علاقتنا جيدة ولكن تغيرت قليلاً بعد أن أصبح مدرب المنتخب، يبدو أنه لا يمكنه متابعة نفس العلاقة كما كان من قبل. إنه يقرر من يجب أن يلعب ، ولهذا السبب هو هناك. من الواضح أن اللاعبين الذي أختارهم الآن لهم مزاياهم. أعلم أنه ستتاح لي فرصة جديدة”.

وتابع : ” أنت تعمل في النادي لتكون في المنتخب الوطني ، وتهب حياتك لارتداء القميص ، وتترك العائلة. إنه أجمل شيء أن أرتدي هذا القميص ، كان حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلاً. عندما أفعل أشياء جيدة في النادي ، أفكر في الحصول على فرصة أخرى في المنتخب الوطني. كنت متحمسًا جدًا”.

وختم حول ما إذا كان إستبعاده بسبب عامل السن : ” لا يوجد عمر للمنتخب الوطني أو للأندية ، أبلغ من العمر 32 عامًا ويريد باريس سان جيرمان تجديد عقدي ، كوبا أمريكا قادمة وهي فرصة جديدة لتحقيق شيء ما مع الأرجنتين”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى