كورة اسبانية

ريفالدو : ما كان يجب أن يغادر سواريز برشلونة

يري ريفالدو النجم البرازيلي السابق أن لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد لم يكن يجب أن يغادر فريقه السابق برشلونة ، و تحدث حول تأثير ذلك على ميسي .

وقال ريفالدو : ” ما كان يجب أن يغادر سواريز برشلونة ، عاجلا أم آجلا، البارسا يحتاج للتعاقد مع مهاجم، صحيح أن كل شيء سيعتمد على طريقة لعب كومان، يبدو أنه سيشغل جريزمان أو ميسي في هذا المكان، لكني لا أعرف كيف ستكون الأمور ” .

وأضاف حول ميسي : “صحيح أن سواريز أو فيدال ، اللذين كانا داعمين رائعين له في غرفة الملابس ، قد غادرا لكني أقولها من واقع التجربة: هذه كرة القدم ويمكن أن يحدث أي شيء ” .

وواصل : ” ميسي لن يستمر إلى الأبد في برشلونة. ولهذا السبب فإن تجديد عقد أنسو فاتي لسنوات عديدة وقيمة كسر العقد يبدو منطقيًا للغاية بالنسبة لي. يحتاج برشلونة إلى الاستعداد للمستقبل بدون ليو وأنسو فاتي هو من نوعية اللاعبين الذين يصنعون الفارق عند الضرورة ” .

وتابع عن الإنتخابات الرئاسية القادمة : ” دعونا لا ننسى أن هناك انتخابات رئاسية في برشلونة مقررة في 2021 ، والتي يمكن أن تغير البانوراما الحالية، أكثر من ذلك إذا فاز الفريق بالألقاب من يدري، ربما يكون ميسي سعيدًا مرة أخرى ويفتح حوارًا للتجديد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى