تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة يرفض كافاني ودزيكو وأرتيتا يشيد ب ” آلكانتارا “

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” اخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرةا لعالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

برشلونة يرفض كافاني ودزيكو

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد تم عرض كافاني وإدين دزيكو على برشلونة لكن تم رفضهم من قبل كومان و الإدارة الفنية .

اهتمام بنجم برشلونة الشاب

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن إيندهوفن الهولندي وبورتو البرتغالي مهتمين بضم النجم الشاب ريكي بويج هذا الصيف .

برشلونة يرفض عرض وكيل فاتي

ذكرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن خورخي مينديز وكيل أعمال انسو فاتي جلب عرض بقيمة 125 مليون يورو + 25 مليون متغيرات من أجل فاتي لكن قوبل بالرفض .

ديمبلي سعيد بالتدريبات مع كومان

وفقا لإذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية فإن بيئة عثمان ديمبلي نجم برشلونة تقول أن التدريبات مع كومان أصعب بكثير مما كانت عليه مع فالفيردي، واللاعب سعيد جدًا بهذا الأمر.

مهاجم سوسييداد يعجب برشلونة

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن أليكسندر إسحاق مهاجم ريال سوسييداد يعجب برشلونة وقيمة كسر عقده 70 مليون يورو ، ويفضل كومان ديباي لكنه يعرف جودة إسحاق لأنه يعرفه منذ أن كان في نادي فيليم تو تيلبورج الهولندي .

سواريز يكشف سبب إختيار اتلتيكو مدريد

كشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد سبب إختيار الإنضمام للروخي بلانكوس وقال : ” أريد تحقيق أشياء مهمة ووضع بصمتي ، إنه فريق كبير ، ودائما يقاتل برشلونة ومدريد ولديهم رغبة في المنافسة ، رسالة ميسي ؟ تأتي من شخص يعرفني و يراني اتدرب كل يوم ويعرف الحماس لدي وهذا يجعلك فخورا ، انه يري انني اريد ان اكون تنافسي لأبعد حد ، وهذه ميزة إضافية ان تنضم لفريق يتسم بالقدرة التنافسية ” .

وأضاف عن دور سيميوني في الصفقة : ” لقد أجريت محادثة معه ، وكانت ميزة إضافية لرغبتي بالقدوم هنا ، إنه شئ حفزني وطريقته قناعة أخري ، جودين وجريزمان قالوا لي أن اكون ايجابيا و ممتن لهم لأنهم عرضوا على المساعدة ” .

نجم يوفنتوس إلي جنوي

أعلن نادي يوفنتوس عن إنتقال بيليجريني إلي جنوي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

روديجير يدخل دائرة إهتمام ميلان

بحسب الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” من ” سكاي إيطاليا ” فإن اسم انطونيو روديجير ظهر واصبح فرصة ملموسة لدي ميلان لضمه ومن الممكن أن يتركه تشيلسي بالإعارة .

مدافع بنفيكا يوافق على الشروط الشخصية مع مان سيتي

نشر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من ” سكاي سبورت ” أن مدافع بنفيكا روبن دياز وافق على الشروط الشخصية مع السيتي والمحادثات وصلت لمراحل متقدمة. مان سيتي واثقون من امكانيتهم في التعاقد مع اللاعب.

اتلتيك بلباو لا يستطيع تحمل راتب مارتينيز

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أنه يمكن لـ أتلتيك بلباو دفع رسوم انتقال خافي مارتينيز ، لكنهم لا يستطيعون تحمل راتبه الكبير. اللاعب ليس على استعداد لتخفيض راتبه أيضًا. الصفقة لا تبدو وشيكة في الوقت الحالي ويمكن لمارتينيز أن يشارك في الفريق ضد هوفنهايم يوم الأحد

إنتر ميلان ينافس روما على ضم سمولينج

بحسب صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن كريس سمولينج قد يكون التوقيع ال6 لكونتي منذ توليه زمام الامور في انتر، 4 منهم كانوا في مانشستر يونايتد، اليونايتد يريد 18 مليون باوند للتخلي عن كريس لكن الانتر سيقدمون 16,4 مليون باوند على 3 دفعات

لاعب وسط آلكمار هدف بيلسا

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” أن تيرون كوبمينرز هدف مارسيلو بيلسا الجديد، لاعب وسط الكمار قد يكون الصفقة التالية لليدز بعد اصابة بابلو هيرنانديز في الفخذ حيث يبحثون عن معوض له .

لاتسيو يريد مدافع أرسنال

وفقا ل ” لاتسيو بريس ” فإن نادي لاتسيو في محادثات من أجل التعاقد مع المدافع الألماني شكوردان موستافي ، والإتفاق قريب مع اللاعب .

ليون يخفض مطالبه لضم عوار

وفقا ل ” إي إس بي إن ” فإن ادارة ليون في البداية ارادت الحصول على 60m€ من اجل حسام عوار. ولكن بعد التغير الحادث في حالة النادي المالية بسبب فايروس كورونا، النادي قام بتخفيض توقعاته و 40m-45m€ ستفي بالغرض.

فورلان : سواريز سيساعد أتلتيكو مدريد

صرح دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق أن لويس سواريز سيساعد الفريق الفترة القادمة : ” ما فعله برشلونة مع سواريز حدث لعدد كبير من اللاعبين في الماضي، أهم شيء بالنسبة له أنه منح كل شيء لبرشلونة لا يمكن أن يكون لهم أي عتاب عليه”.

وأضاف : ” رغم ذلك أعتقد أنه سيتم دعمه في أتليتكو، لاعب مثل سواريز يلائمه، وآمل أن يساعد الفريق للقتال على القمة ، سواريز ودييجو كوستا وجواو فيليكس يمكنهم أن يكونوا رمح هجوم أتلتيكو مدريد”.

أرتيتا يشيد ب ” آلكانتارا ”

أشاد ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال بتعاقد ليفربول مع تياجو آلكانتارا : ” تياجو يتمتع بشخصية رائعة وموهبة كبيرة ولاعب إستثنائي ” .

شالكة يريد رانجنيك

ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن شالكة يرغب بتعيين رالف رانجنيك مدربا للفريق خلفا لديفيد فاجنر بعد الخسارة القاسية من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف نظيفة .

ضربات الجزاء كانت السبب في فشل إنتقال فيدال لبرشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن ارتورو فيدال كان قريبا من الإنتقال لبرشلونة في 2011 من باير ليفركوزن ولكن وكيله اشترط على البارسا أن يسدد النجم الشيلي ضربات الجزاء بدلا من ميسي وقوبل هذا الطلب بالرفض بعد أن دلل بإحصائية تقول ان فيدال افضل من ميسي في تسديد هذه الركلات وانتقل بعدها فيدال ليوفنتوس .

ديست منجم ذهب لبرشلونة في الولايات المتحدة

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن ديست ظهير اياكس سيكون منجم ذهب لبرشلونة في الولايات المتحدة ، و يمكن لنادي برشلونة، الذي يضم مكتباً في نيويورك، و 20 مليون مشجع، و10 أكاديميات أن ينمو أكثر إذا وقع مع الظهير

قد شوهد التأثير الإعلامي بالفعل مع الظهور الأول لكونراد و سيزداد مع ديست و سترتفع مبيعات القمصان و اشتراكات قناة برشلونة الرسمية .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى