كورة اسبانية

ترينكاو : ميسي وكريستيانو هما الأفضل وسأهدي هدفي الأول مع برشلونة لوالدي

أجري فرانشيسكو ترينكاو نجم نادي برشلونة مقابلة مع إحدي وسائل الإعلام الإسبانية حول إنتقاله للبارسا و إستعداده للموسم الجديد .

وقال ترينكاو : ” أنالاعب شاب لايزال يجب أن اتحسن في جميع الجوانب وتحليل مبارياتي لمعرفة ما أفعله بشكل جيد وما أفعله بشكل خاطئ للتطور ، يطلب مني كومان أن أكون على طبيعتي، وأن أواجه وأحاول تسجيل الأهداف. أي أن أقوم بعملي ” .

وأضاف : ” أنا لا أشاهد مباريات الفرق الأخري ، فقط أشاهد مباريات فريقي ، سأرتدي الرقم 17 وأحب هذا الرقم لأنه عيد ميلاد والدي وايضا كنت بطل اوروبا تحت 19 عاما بهذا الرقم عندما كان عمري 17 عاما ” .

وواصل : ” هدفي الأول مع برشلونة سأهديه لوالدي ، منذ أن كنت طفلا احببت اللعب حقا ، ولطالما أحببت أن اكون مثابرا وأحاول ، لقد تفاجئت بكل شئ عن النادي ، يمكنك أن ترى أنه نادٍ كبير جداً، وهنا لدينا كل شيء مُتاح للاعب. هنا سأكون قادراً على النمو كثيراً كشخص وكلاعب ” .

وتابع : ” حالياً أنا مرتاح جداً في كل من التدريب واللعب، المدينة تبدو جميلة جداً بالنسبة لي. الطقس رائع وكذلك الطعام. كما أنني أعيش داخل مدينة برشلونة وأنا أحبها ، وصلت إلى برشلونة في وقت سابق لبدء التحضير للموسم بينما كان معظم الفريق يستعد لدوري أبطال أوروبا في لشبونة، كنت أتدرب أثناء وجودي في برشلونة وحدث نفس الشيء لبيدري. وصلنا معاً وأصبحنا شخصين تربطهما علاقة وثيقة جداً. لكن الجميع استقبلني بشكل مثالي هُنا ” .

وأكمل حول بداية أحاديث التوقيع لبرشلونة : ” أرسل لي الرئيس بارتوميو رسالة ولم أعد أتذكر من تحدث إلي أولاً. ما أتذكره هو أنه عندما أخبرني وكيلي خورخي مينديز أن برشلونة يُريدني، كان أول شيء قلته له هو: “نعم، أريد ذلك، سأذهب إلى هناك ، أشكر وكيلي خورخي مينديز لأنه ساعدني في تحقيق حلمي باللعب مع برشلونة ” .

وحول أين يري نفسه بعد 5 سنوات في برشلونة أجاب : ” أري نفسي كقدوة وهذا هدفي ، قدوتي ؟ ميسي وكريستيانو هما الأفضل ، ميسي أتي وسألني عن حالتي وإذا كنت بخير أو احتاج شئ وفي المباريات يعطيني التوجيهات ” .

وحول ما يتوقعه من مباراة فياريال غدا قال : ” الفوز ، كان لدينا جلسة فيديو لدراسة فياريال وستكون مُباراة صعبة لكن هدفنا الفوز وسنقدم كل شيء لمحاولة تحقيقها ” .

وختم حول طريقة تعامله مع الضغوطات : ” بهدوء شديد ، كرة القدم هي حياتي ، هي وظيفتي وكان الأمر دائما على هذا النحو وأنا معتاد عليه الآن ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى