كورة إنجليزية

ماني : فخر ان اكون في قائمة أفضل 20 هداف بتاريخ ليفربول

أجري ساديو ماني نجم ليفربول مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول ، حول وصوله لقائمة أفضل 20 هدافا مثلوا الريدز ، مع 83 هدف في 173 مباراة بالمركز التاسع عشر .

قال صاحب القميص رقم 10 لموقع Liverpoolfc.com: “لم أكن أعرف ذلك من قبل. أنا حقًا فخور وسعيد بذلك لأنه كلاعب لديك دائمًا أهداف وهذا أحد أهدافي. أنا ضمن قائمة أفضل 20 هداف في تاريخ النادي وأنا سعيد بذلك. أنا أتطلع إلى تسجيل المزيد والمزيد من الأهداف للفريق وأن أتقدم في الترتيب في تلك القائمة”.

وأضاف : ” أنا سعيد حقًا خاصة كمهاجم لتسجيل الأهداف وفوز الفريق، وهذا أحد أفضل الأشياء التي يمكن أن تحدث لك. كفريق لعبنا بشكل جيد للغاية وفزنا في مباراتين في الدوري الممتاز وهو أمر مهم بالنسبة لنا. الآن نحن نتطلع إلى المباراة القادمة، على أرضنا ضد أرسنال”.

وواصل عن تياجو آلكانتارا وجوتا و كوستا : ” لا أعتقد أن المشجعين وحدهم متحمسون لرؤية تياجو. بالتأكيد، أنا وزملائي كنا سعداء حقًا بوجود لاعب بمثل هذه الجودة في فريقنا. هذا فقط يجعلنا فريق أفضل. أستطيع أن أرى من اليوم الأول في التدريبات والمباراة ضد تشيلسي ما يفعله. وأنا متأكد من أنه سيأخذنا إلى مستوى آخر بالتأكيد. ونتطلع إلى رؤية كوستاس وديوجو جوتا أيضًا، وهو إضافة جيد حقًا بالنسبة لنا. أنا سعيد حقًا بوجوده أيضًا. إنهم لاعبون جيدون وسيأخذوننا أيضًا إلى مستوى آخر، وهو أمر لا يصدق بالنسبة لنا، وبالنسبة للجماهير أيضًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى