كورة اسبانية

أندري كوري وكيل فيتور روكي يفتح النار على تشافي و برشلونة

 

فتح أندرية كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة الإسباني النار على المدير الفني لنادي برشلونة تشافي و إدارة النادي الكتالوني.

 

وقال كوري في تصريحات صحفية عبر إذاعة “الراك”: أنه يجب بالفعل أن يحصل البرازيلي على المزيد من الدقايق حيث شارك في 300 دقيقه فقط منذ انتقاله لنادي برشلونة.

 

وأضاف: تشافي لا يشرك روكي ولا يتكلم معه حتي وأعتقد هذا ليس صحيا في العلاقة بين روكي والمدير الفني، لقد منح تشافي فرصه لفيرمين لوبيز وباو كوبارسي ولامين يامال ولكن لم يفعل ذلك مع روكي ولا أستطيع تفسير ذلك.

 

وتابع: الجماهير والصحافة في برشلونة تتحدث عن الأشياء السلبيه فقط يريدون هدم اللاعب كل هذا لايساعد أنظروا ما حدث مع لاعب ريال مدريد فينيسيوس لقد استغرق الأمر عامين ونصف حتي يتألق لكن في غضون شهرين يريدون قتل روكي.

 

واستمر: نحن لا نفكر في الخروج الموسم المقبل على سبيل الإعارة النية هي الاستمرار مع النادي الكتالوني لكن إذا لم يكن هناك ضمان المشاركة سنفكر في خيارات أخري مثل الانتقال لنادي آخر.

 

وواصل تصريحاته: لن تتم إعارته، لأن هذا سيؤثر عليه بالسلب لأنه سيذهب إلى نادي آخر لا يملكه وليس لديه أي مصلحة لتطويره أمر خطير للغاية على مسيرة روكي.

 

وأتم: كان عرض برشلونة أقل من نصف الأندية الأخرى التي تقدمت لضم روكي، لكننا اخترنا الانتقال لهم، نريد أن يستمر اللاعب هناك، لكن إذا لم يكن ممكنًا سنتحدث مع لابورتا وديكو لإيجاد حل للمشكلة.

 

وانضم البرازيلي فيتور روكي إلي برشلونة في يناير الماضي قادما من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، ووقع اللاعب عقد يستمر إلى موسم 2030-2031،مقايل 31مليون يورو إضافة إلي 30 مليون يورو أخري كمتغيرات، وشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى