كورة إنجليزية

فليتشر : يجب على ادارة اليونايتد دعم سولشاير بتعاقدات خلال سوق الانتقالات الجاري

يقول دارين فليتشر لاعب مانشستر يونايتد السابق انه يجب علي ادارة الفريق أن تدعم أولي جونار سولشاير من خلال التعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات الجارية، بعد فوز الفريق 3-0 في كأس كاراباو في برايتون.

قاد سولشاير يونايتد إلى ربع نهائي المسابقة على الرغم من إجراء 10 تغييرات على تشكيلته الأساسية للرحلة الثانية إلى برايتون في غضون أربعة أيام ، مع سكوت مكتوميناي وخوان ماتا وبول بوجبا.

ومع ذلك ، قال سولشاير ، في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس بعد الفوز ، إنه لا توجد أخبار انتقالية يجب الإبلاغ عنها ، ومع اقتراب موعد الموعد النهائي يوم الاثنين ، قال لاعب خط وسط يونايتد السابق فليتشر إن النادي يجب أن يضيف إلى الفريق إذا أراد أن ينجح هذا الموسم.

يجري مانشستر يونايتد محادثات مع برشلونة بشأن صفقة إعارة لعثمان ديمبيلي ، بينما يفكر نادي الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا في تحسين عرض جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو .

يونايتد حريص على التعاقد مع جناح خلال فترة الانتقالات هذه ، وبينما كان خيارهم الأول هو سانشو ، فإن ديمبيلي يمثل بديلاً قوياً.

وقال فليتشر لشبكة سكاي سبورتس “نعلم أنه من الصعب على مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين. القيمة ترتفع والمفاوضات صعبة.”

لكن في نفس الوقت سيصابون بالإحباط – أولي ، الجماهير ، الجميع من حول النادي – من حقيقة أن تشيلسي والفرق الأخرى يمكنها القيام بأعمالهم في وقت مبكر ، وأن الفرق الأخرى أنفقت الكثير من المال بالفعل بينما ينظر مانشستر يونايتد كما لو أنهم سيغادرون اللحظة الأخيرة.

“بالنسبة لي وبعد العمل الذي قام به للنادي ، من حيث كان إلى ما هو عليه الآن ، يستحق اللاعبين الذين يريدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى