كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يحدد اربع بدائل لسانشو

مانشستر يونايتد حريص على التعاقد مع جناح خلال فترة الانتقالات هذه ، وفي حين أن خيارهم الأول هو سانشو ، فإن اليونايتد قد حدد اربع بدائل لهدفهم الاول اذا ما تمكن من وصول لاتفاق مع دورنموند.

يذكر ان دورتموند كان قد حدد موعدًا نهائيًا ليونايتد في 10 أغسطس للموافقة على صفقة سانشو ، وقد صرح في عدة مناسبات أن الجناح لن يغادر الآن بعد انقضاء هذا التاريخ.

وجاءت الاربع خيارات كالاتي:

الاول هو لاعب فريق برسلونة الاسباني عثمان ديمبلي حيث ان الشياطين الحمر يرون بأنهم يمكنهم التعاقد مع اللاعب على سبيل الاعارة يذكر ان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان بمثابة توقيع قياسي مع برشلونة عندما وصل من بوروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو (95.75 مليون جنيه إسترليني) في أغسطس 2017.

اما الخيار الثاني فجاء على لاعب القطب الاخر للكرة الاسبانية المهاجم الدولي لوكا يوفيتش حيث يواجة اللاعب صعوبة بالغة في المشاركة مع فريقه تجت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان لذلك فمن المحتمل دخول اليونايتد في مفاوضات مع فريقه في الايام القادمة لجلب اللاعب للقلعة الحمراء.

اما الخيار الثلاث فهو اللاعب الدولي السنغالي وجناح ايسر فريق واتفورد الانجليزي اسماعيل سار حيث ان النادي الانجليزي منفتح لفكرة بيع اللاعب مقابل 45 مليون يورو.

اما الخيار الرابع فهو المهاجم الاورجواياني المخضرم ايدينسون كافاني صاحب 33 عامًا والذي من الممكن جلبه دون تكليف النادي عير راتبه فقط والذي يعد الخيار الاقرب نظرًا للموقف المالي للنادي بسبب جائحة الكورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى