كورة إنجليزية

سولشاير : كين أحد افضل مهاجمي العالم و لا اواجه مشكلة في المرح مع مورينيو

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة توتنهام ، في إطار منافسات البريميرليج .

وقال سولشاير عن سوق الإنتقالات : ” لن أتحدث عن ذلك الآن. تركيزي منصب على لقاء يوم الأحد والنادي دائمًا ما يعمل من أجل محاولة زيادة قوة الفريق بأفضل شكل ممكن.”

وأضاف عن توتنهام : ” النتيجة دائمًا ما ستكون ناتج لأدائك في الملعب. كلما تحسنت كلما زادت فرصتك من أجل الفوز. على الرغم من أننا متخلفون عنهم بـ لقاء، إلا أننا نأمل برؤية التحسن الذي نحتاجه، خصوصًا في لقاءات الدوري.”

وواصل عن التعامل مع هاري كين : ” أحد أفضل المهاجمين في العالم ومن الرائع رؤيته يعود بشكل جيد بعد الإصابات التي تلقاها العام الماضي. سنقدم أفضل ما لدينا لإحتواءه، حيث أننا نملك هاري آخر في الملعب ، احتواء هاري كين؟ سنقدم أفضل ما لدينا، حيث أننا نملك هاري آخر على أرضية الملعب.”

ورد سولشاير على تصريحات مورينيو : ” نحن نعيش أوقاتًا عصيبة وعلينا المرح في بعض لحظاتها. تصريحات بريئة من كلينا. بالنسبة لي، جوزيه مورينيو مدرب ذو كاريزما كبيرة وشخص استمتع بلقاءاته الصحفية. مدرب انتصاري، ولكني لست الشخص المحب للألعاب العقلية.”

وكشف المدرب النرويجي حول مدي تطور فريقه بعد رحيل مورينيو : ” لست متأكدًا إن كنت الشخص المناسب للحديث عن التطور الذي نحن فيه. لدي أفكاري وحصلت على الدعم لتطبيقها ونحاول إعطاء اللاعبين الشباب الفرصة من أجل المشاركة. الناس من يمكنهم تقييم ذلك ولكني أستمتع بالعمل في هذه المنظومة.”

وحول الإصابات قال :” هاري تلقى كدمة بسيطة بعد لقاء الدوري، ولكنه سيكون بخير. لا توجد أي إصابات أخرى بعد لقاء الكأس.”

وعن تصريحات مورينيو بشأن منطقة الجزاء علق سولشاير : ” (يضحك). هنالك قواعد في كرة القدم، اليس كذلك؟ لم أفكر في هذا الأمر كثيرًا. إنه تصريح لكم أنت الصحافة. جوزيه قضى أعوامه وهو يقدم تصريحات مميزة في كرة القدم، في المؤتمر الصحفي وعلى أرضية الملعب. كمدرب لم أفكر في مساحة منطقة الجزاء.”

وختم عن الإنتقادات من اللاعبين السابقين لمانشستر يونايتد : ” جميعنا نرغب بأن نقود مانشستر يونايتد للأمام، وجميعهم مرحبون بالتحدث معي في أي وقت. هذه وظيفتي وهذا ما أحاول القيام به.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى