كورة عربية

قبل مباراة الغد| تعرف على تاريخ مباريات الاتحاد و الرائد

 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره الرائد في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حيث خاضا الفريقين في الدوري سبعة و عشرون مباراة، فاز العميد في ستة عشر مباراة، و تعادلا في سبع مناسبات، و خسر الرائد أربع مباريات.

ولم يفز الرائد في أخر ست مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على الاتحاد، حيث خسر مباراتين، تعادل في أربعة مباريات، سجل أربعة أهداف في أربعة مباريات، و فشل في التسجيل في مباراتين.

 

الاتحاد لم يفز على فريق أكثر من الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بستة عشر انتصار، و يعد أيضاً هو أكثر فريق تلقي أهداف من العميد برصيد ثمانية و خمسون هدف.

 

يذكر أن الرائد فاز مرتين فقط في آخر عشر مباريات أمام أندية جدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تعادل في ثلاث مباريات، و خسر خمس مباريات، و فاز في مباراتين أمام الأهلي.

 

‏ لم يخسر الاتحاد في آخر إثني عشر مباراة أمام أندية بريدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث فاز في خمس مباريات، و تعادل في سبع مباريات، ام تهتز شباك العميد بأكثر من هدف خلال السلسلة.

 

‏‎الرائد حافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على أرضه بدوري المحترفين، و تعد هذه هي السلسلة الأطول لرائد التحدي.

 

حيث يرغب الفريق في تحقيق 4 انتصارات متتالية على أرضه منذ أن حققها في في موسم 2019-2020.

 

و ‏‎بفوزه على الفيحاء في الجولة الماضية، يكون قد حقق الاتحاد ست انتصارات متتالية بدوري المحترفين للمرة الأولى منذ الفترة بين فبراير و مارس 2015.

 

يذكر أن المرة الأخيرة التي حقق فيها العميد سبع انتصارات متتالية كانت في أكتوبر 2015.

‏‎الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز الثالث المتتالي خارج أرضه بدوري المحترفين للمرة الأولى منذ الفترة من أكتوبر 2016 حتى مارس 2017، وقتها حقق العميد سلسلة من ست انتصارات متتالية خارج الأرض.

 

‏‎فقط إزجان أليوسكي لاعب الأهلي قطع كرات أكثر من كريم الأحمدي لاعب الاتحاد في الدوري هذا الموسم حيث قطع أليوسكي الكرة إثنين و ثلاثون مرة، بينمع كريم الأحمدي واحد و ثلاثون مرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى