تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي سعيد بتدريبات كومان ولاعب جديد في طريقه لبايرن ميونيخ

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

توديبو يقترب من الرحيل

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن جان كلير توديبو مدافع برشلونة يمكن أن يغادر في الساعات القليلة القادمة وفولهام الوجهة الأكثر إحتمالية ، على الرغم من أن اللاعب لازال لم يوافق على العرض المقدم من النادي الإنجليزي .

وبحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت فإن عرض فولهام لتوديبو هو 18 مليون يورو ” توديبو هو الهدف الأول ” و يأمل برشلونة في أن يغير اللاعب رأيه ليزيدوا عرضهم للسيتي بشأن جارسيا أو كما افادت مصادر ” الماركا ” تأجيل العملية حتي يناير .

كوتينيو سعيد جدا في برشلونة

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن فيليب كوتينيو سعيد جدا في برشلونة ويبدو أن خطته لإقناع رونالد كومان تنجح وفي غرفة تبديل الملابس يتولى دورًا أكبر بكثير مما كان عليه في مرحلته السابقة في برشلونة .

بيتيس يريد ظهير برشلونة

وفقا لمصادر صحفية كاتالونية فإن ريال بيتيس يتفاوض مع برشلونة على ضم ميراندا على سبيل الإعارة ، فكرة نادي بيتيس هيّ الحصول على خوان ميراندا في نهاية السوق لان نادي برشلونة يوفر جميع تسهيلات انتقال اللاعب الذي يرغب ايضاً في الانتقال إلى بيتيس

بواتينج : تجربتي في برشلونة لم تكن مرضية

قال كيفن برينس بواتينج المهاجم الغاني المخضرم حول تجربته في البارسا لم تكن مرضية : ” تجربتي في نادي برشلونة واللعب مع أفضل اللاعبين كانت رائعة ، ولكن لم تكُن مرضية ، في عمري ، كان الأمر يستحق ذلك ، حيث يمكنني القول على الأقل أنني لعبت في الكامب نو إلى جانب ليونيل ميسي.

ميسي سعيد بتدريبات كومان

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن ليونيل ميسي سعيد بتدريبات رونالد كومان البدنية ، النجم الأرجنتيني يعتبر أن الاستعدادات مع ألبرت روكا أثبتت أنها إيجابية للغاية .

بيكي يحدد موقفه من رئاسة نادي برشلونة

حدد جيرارد بيكي مدافع نادي برشلونة المخضرم موقفه من رئاسة نادي برشلونة :” في الوقت الحالي، أنا لا أفكر في الأمر. سنرى في المُستقبل. الاَن وقت ان ابقى بحالة جيدة والاستمتاع بكوني لاعب بلـ البارسا ” .

ميلان يتفاوض مع مدافعين لضم أحدهم في الصيف

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان لا يسعي فقط وراء ضم أنطونيو روديجير ولكنه يريد ضم كاباك من شالكة وهناك محادثات مع وكلاء اعماله وسيصل إلي ميلان أحدهم للنادي .

فرناندينيو : شرف كبير قيادة مانشستر سيتي

قال فرناندينيو لاعب خط وسط مانشستر سيتي أنه من الفخر قيادة فريقه حاليا : ” انه شرف كبير، انا فخور جدّا. منذ قدومي الى هنا حظيت بالكثير من الاحترام والان انا القائد. احاول وضع كل شيء في مكانه المناسب، خصوصاً خارج الملعب “.

وأضاف : ” القائد لايعمل ابداً بمفرده. لدينا رفاق هنا يمكنهم ادارة الامور، لاعبين كانوا في النادي لفترات طويلة ويعرفون تماماً طريقة سريان الامور هنا: اغويرو، دي بروين، رحيم، والكر، غوندوغان ، جميعهم يمكنهم ان يصبحوا قادة للفريق، انت تعرف كيف هي عقليتهم. هم في سن اكبر قليلاً عن البقية ويفهمون الفريق بشكل اكبر مما كانوا عليه قبل 5-6 سنوات “.

بيب جوارديولا يعلق على إستدعاء ساوثجيت ل” فودين ”

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على إستدعاء جاريث ساوثجيت لفيل فودين من قائمة إنجلترا : ” الجميع يعرف سبب إستبعاده ولكنه يتدرب بشكل جاهدا بشكل لا يصدق ، وعندما يقرر ساوثجيت الوقت المناسب لعودته سيعود ” .

وأضاف : ” فيل فودين أظهر نضوج رائع والأمر ليس سهلا ولن يكون كذلك ، فودين لعب أمام الولفز و المباراة الثانية ضد بورنموث وكان قد قاد الفريق ، ثالث مباراة كانت صعبة على الجميع لان ليستر دافعوا بشكل رائع، فيل كان متعباً بعض الشيء ، فودين بعد الإنتقادات ؟ اعتقد ان طريقته في التدرب واللعب كانت على مايرام. لطالما كان ناضجاً جدّا منذ بداياته، كيفية تعامله مع الاحداث الجيدة والسيئة ووضعه لها جانباً وتفكيره بما هو قادم “.

لامبارد يتغزل في ماونت

تغزل فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي في نجمه الشاب ماسون ماونت وحول تفضيله على باقي اللاعبين : ” أنا مفتون به ، : ميسون لاعب محلي وشاب حيث بدأ يشارك بانتظام مع الفريق، اعتقد كونك لاعب لديك هذه المميزات فإن البعض ممكن ان يفكر بذلك ويتساءل لماذا ماونت يلعب كل هذا الكم من المباريات، لكنك تعلم اكثر من اي شخص اخر، اتفهم الوضع لكن ماونت يملك الموهبة والانضباط ليتغلب على هذه العقبات.

وأضاف حول وضعه بعد عودة زياش وبوليسيتش : ” ميسون سيظل جزء كبير من خطط الفريق، الطاقة التي يمنحها للفريق لا تصدق، على مستوى الأجنحة افتقدنا ل حكيم و كريستيان، كاي شارك بعد 5 ايام تدريب فقط، فيرنر مازال يتأقلم على المتطلبات البدنية للبريمرليغ ، بينما ماونت عاد وهو لائق بشكل طبيعي، وهذا الجزء ساعد كثيرا في الاعتماد عليه، الاشياء ربما تتغير بعض الشئ لكن ميسون سيظل جزء كبير من خططي، هو يقدم اقصى ما لديه في التدريبات يوميا.

لامبارد يستبعد روديجير من قائمة كريستال بالاس

أستبعد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لاعبه أنطونيو روديجير من قائمة مبارا كريستال بالاس حيث يستعد للرحيل بحلول الديدلاين ، و اللاعب منفتح على فكرة الرحيل لتوتنهام ، ووفقا لمصادر ” ذا أتلتيك ” و ” جول ” فإن اندية باريس وتوتنهام وميلان و انتر ووست هام مهتمين بضم روديجير .

إتفاق بين نابولي وتشيلسي

وفقا ل ” سكاي إيطاليا ” فإن الإتفاق تم بين تشيلسي و نابولي بشأن إعارة باكايوكو النجم الفرنسي لإيطاليا ، و اليوم هو الأخير له مع البلوز وسينتقل على سبيل الإعارة .

مارك روكا إلي بايرن ميونيخ

وفقا لصحيفة ” سبورت ” الإسبانية فإن مارك روكا لاعب نادي إسبانيول سيكون لاعبا جديدا لبايرن ميونيخ مقابل 15 مليون يورو .

حارس الأرجنتين : سأطلب من ميسي صورة

كشف إيمليانو مارتينيز حارس مرمي نادي أستون فيلا المنتقل من أرسنال انه وقت انضمامه لقائمة الأرجنتين التي ستخوض مواجهات اكتوبر في تصفيات مونديال قطر سيطلب من ميسي صورة : ” سأطلب من ميسي صورة ، هذه المرة نعم ، سأطلب منه من أجل عائلتي وابني سانتي ، أريدها ذكرى من أجل ابني سانتي حتى يعرف عندما يكبر من كان الأفضل على الإطلاق”.

بايرن ميونيخ يحاول ضم أودوي

وفقا لما قاله الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت فإن نادي بايرن ميونيخ يحاول التعاقد مع كالوم هدسون اودوي بنظام الاعارة مع الزامية الشراء ولكن لا يوجد أي اتفاق مع تشيلسي الذي يرغب بالابقاء على اللاعب. أودوي لم يطلب الرحيل ولكنه سيحترم قرار النادي. فرانك لامبارد يرغب بالاعتماد عليه.

ريال مدريد يعلن إصابة أودريوزولا

أعلن ريال مدريد إصابة مدافعه ألفارو أودريوزولا في الساق اليسري و سيتم رصد تطور حالته ، و تعد هذه الإصابة هي الثانية بعد إصابة كارفاخال وقد يغيب اللاعب وفقا لصحيفة ” الآس ” بين أسبوع او 10 أيام حد اقصي ولن يشارك ضد ليفانتي .

أنشيلوتي فخور

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي عن فخره باختياره كأفضل مدرب في تاريخ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قاده بين عامي 2011 و2013.

وقال أنشيلوتي إنه فخور بقيادة باريس سان جيرمان خلال مشواره التدريبي، وفخور بنيل تلك الجائزة، كما هنأ نادي العاصمة الفرنسي باحتفالاته بالذكرى الخمسين لتأسيسه.

ليوناردو يوبخ توخيل

وبخ المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو المدرب توماس توخيل بعد أن دعاه لتحقيق تحسينات علي الفريق : ” نحن حقا لم نحب ذلك. إذا كان هناك شخص لا يشعر بالسعادة لكنه قرر البقاء، فعليه تقبل سياسة النادي والقواعد الداخلية له.”

وأضاف : ” نعيش وضع صعب ليس فقط في الكرة ، كي تبقى في هذا النادي، عليك أن تكون مستعدا للمعاناة من أجل النادي، وللتضحية بنفسك، حتى عندما نمر بأوقات عصيبة ، نملك فريق رائع وليس ضعيف ” .

خطوة جديدة من كافاني للإنتقال لأتلتيكو مدريد

بحسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فقد قام أدينسون كافاني بتخفيض طلباته المادية في مفاوضاته مع مسؤولي اتلتيكو لتسهيل إنتقاله من باريس ويرغب سيميوني و اللاعب في ان يجتمعان بأتلتيكو مدريد بعد ان كان قريبا في يناير الماضي ، وكان كافاني يتقاضي 10 مليون يورو راتب سنوي مع باريس سان جيرمان .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى