تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. فاولر مدربا في الدوري الهندي و أوباميكانو على رادار السيتي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إنتر مهتم بضم كيسي

وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن عقد الإيفواري كيسي ينتهي عام 2022 مع ميلان ، التجديد صعب و الإنتر يضع عينه على اللاعب .

مان سيتي مهتم بمدافع لايبزيج

أفادت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية ان مانشستر سيتي ضمن عدة أندية إنجليزية مهتمة بضم دايوت أوباميكانو الذي يتضمن عقده شرط جزائي مغري 40 مليون يورو .

سبارتاك موسكو في محادثات لضم موسيس

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن سبارتاك موسكو في محادثات للتوقيع مع فيكتور موسيس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء مقابل 8 مليون باوند

كافاني يتحدث عن إرتداء الرقم 7 مع يونايتد

تحدث أدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد عن إرتداء الرقم 7 : ” إنه رقم رائع، لكنني أعتقد بصدق أن الرقم الذي ترتديه هو شيء خارج الملعب، بمجرد خروجك إلى الملعب لن يكون للرقم الذي تحمله على قميصك أي تأثير، لكن حقًا إنها مسؤولية لطيفه ” .

وأضاف : ” أندير هيريرا اقنعني بالإنتقال ليونايتد ولدي إعجاب كبير بشخصيته ، وساعدني في اختيار وجهتي الجديدة وتحدثت ايضا مع دي ماريا وزملائي الآخرين عن يونايتد ” .

فاولر مدربا في الدوري الهندي

رسميا .. تم تعيين روبي فاولر ” أسطورة ليفربول ” مدربا لفريق ايست بانغال في الدوري الهندي الممتاز .

وست هام يستعد لقطع الطريق على تشيلسي

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن وست هام يستعد لتقديم عقد جديد طويل الأجل لنجمه الشاب ديكلان رايس وبراتب اسبوعي قدره 120 الف جنيه استرليني في الأسبوع مما سيجعله أحد أعلى اللاعبين أجراً في النادي .

و يعرف مالكا ويست هام سوليفان وغولد أنهما بحاجة إلى تقديم عقد جديد لديكلان رايس للاعتراف بمكانته باعتباره اللاعب الأهم في ويست هام وأيضًا بصفته لاعبا دوليا منتظما مع منتخب إنجلترا ، ورايس ليس سعيد بالبقاء تحت قيادة مويس في وست هام لسنة أخري على الأقل .

مويس كين : أسعي للتعلم في تجربتي الجديدة

قال مويس كين المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي، إنه يسعى للاستفادة بخبرات أكبر في تجربته الجديدة.

وأضاف كين أنه صغير السن، وهو ما يجعله يستهدف التعلم دائمًا في جميع تجاربه، خاصة عندما يلعب بجوار مهاجمين كبار يمتلكون خبرات عريضة، كما حو الحال في باريس سان جيرمان.

ستوك سيتي يمنح ليفربول فرصة ذهبية لضم بديل أليسون

ذكرت تقارير صحفية بريطانية من ” فوتبول إنسايدر ” ان السوق مازال مفتوحا في إنجلترا حتي 16 أكتوبر بشرط إبرام الصفقات بين الأندية الانجليزية فقط وليفربول يملك الفرصة لضم جاك بوتلاند من ستوك سيتي وإدارة ستوك منفتحة علي رحيله هذا الصيف لتتخفيض الأجور وينتهي عقده في 2021 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى