الدوري الممتاز

الحضرى لعبدالمنصف : ” انسي انك توصل لإنجازاتى ” أنا لسه ماعتزلتش

نشر الحارس الدولى السابق لمنتخب مصر عصام الحضرى تويته عبر حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر يداعب فيها حارس وادى دجلة والزمالك السابق محمد عبدالمنصف .

وقال الحضرى :” أخى وصديقى محمد عبدالمنصف مبروك لاقترابك تحطيم رقمى القياسي كأكبر حارس فى الدورى الممتاز ولكن انسى انك تحطم رقمى فى الإنجازات والبطولات أنا لسه ماعتزلتش الكورة رسمى.

ويسجل الحضرى وعبدالمنصف أرقاما قياسية فى مركز حراسة المرمى كأكبر حارسان في تاريخ الدورى الممتاز حيث استمر الحضرى فى الملاعب حتى عمر الـ45 بينما يقترب عبدالمنصف من 43 عام كثانى أكبر حارس في تاريخ الدورى المصرى.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى