كوبا أمريكا

كيمبس : سكالوني ليس لديه خبرة لكني أؤمن به مع الأرجنتين

دعم ماريو كيمبس بطل العالم مع منتخب الأرجنتين 1978 المدرب ليونيل سكالوني ، و تحدث عن رأيه في أداء منتخب بلاده ضد الإكوادور في تصفيات مونديال قطر .

وقال كيمبس في تصريحات صحفية : ” نعم سكالوني ليس لديه خبرة ، لكن لديه فكرة عن كيفية التعامل مع مجموعة لاعبين من هذا النوع ، مع لاعبين من فرق كبيرة ، يجب أن يُحترم ويدعم ، أنا أؤمن بسكالوني وفي هذه المجموعة ، إنهم يقومون بعمل جيد”.

وأضاف : ” أحب الأشخاص ذوي التفكير المختلف بين الناس ، من هو المدرب الذي يتمتع بخبرة كبيرة يمكنه أن يضمن لك أنه ستلعب الأرجنتين بشكل رائع ؟ سيقول الجميع نعم يوجد ، ولكن بعد ذلك تصبح الأمور معقدة ، سكالوني لديه القدرة لتحمل ذلك”.

وواصل عن رأيه في المنتخب الأرجنتيني : ” إنه فريق شاب يبدأ مرحلة جديدة ، سيتعين عليهم تقديم الكثير من الجهد بلاد أدنى شك ، لكن لا يمكن أن يُطلب من الفريق في أول مباراة أن يلعب أفضل من الكل ، الهدف في مواجهة الإكوادور كان الفوز وتم تحقيق ذلك”.

وتابع عن لقاء الإكوادور : ” المنتخب الوطني لم يستسلم أمام خصم كان يضرب أكثر مما ينبغي ، ولم يفقدون زمام الأمور ولعبوا بأفضل ما يمكن أمام خصم كان مُدمر”.

وحول لاوتارو مارتينيز فقد أشاد به كيمبس : ” لاوتارو مارتينيز رقم 9 مكتمل الخصائص ، يعرف كيف يوقف ويعود ويمكنه أيضًا الربط والتسجيل ، لقد تعامل مع هذا الموقف بشكل جيد ، في الإنتر ، قام بذلك بشكل جيد للغاية مع لوكاكو ، يبدو لي أن الأرجنتين بحاجة إلى رقم 9 ثابت”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى