كورة إيطالية

ما قبل ديربي الغضب .. ثيو هرنانديز يتحدي حكيمي ويثني على إبراهيموفيتش

أجري ثيو هرنانديز نجم نادي ميلان مقابلة مع صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” حول ديربي الغضب أمام إنتر في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ثيو هرنانديز حول لقاء الديربي : ” ليس كذلك ، مقارنة بالعام الماضي نشعر بأننا أقوى بكثير وكل شيء تغير ..الديربي ؟ نحن هادئون ،رغم أننا نعلم أنها ليست مجرد مباراة وهي ديربي لكن علينا أن نلعب كما نفعل الآن ، نجري ونقاتل ونبذل جهدنا للفوز”.

وأضاف حول خسارة ميلان أربع مرات متتالية في الديربي : ” نعم لكن هذه المرة يمكننا الفوز ، الآن لدينا فريق جيد للغاية وهناك مجموعة حقيقية والجماهير معنا ، كل مانحتاجه موجود”.

وواصل حول التحدي مع حكيمي و عودة إبراهيموفيتش : ” حكيمي لاعب عظيم ولكنني لن أدعه يمر ، إبراهيموفيتش منذ وصوله تغير كل شئ ويساعدنا ويتحدث إلينا ويدعمنا وهو قائد لنا ” .

وتابع : ” أنا هنا منذ عام وألعب أفضل مستوى في حياتي ، اعيش حلم بعد صعوبات في العامين الماضيين ، لم أتوقع مثل هذا النمو السريع لكنني أعرف من أنا كلاعب وأعرف خصائصي ، عندما وصلت قلت: أريد أن أصبح أفضل ظهير في العالم”.

وحول رأيه في أفضل ظهير بالعالم حاليا قال ثيو :” هناك العديد من اللاعبين الاقوياء في هذا المركز في العالم لكن بعد عام مثل هذا أدركت أنه يمكنني القيام بذلك ولكن علي الاستمرار في العمل ، أنا مدين لمالديني الذي أرادني ولزملائي في الفريق الذين ساعدوني ولمدربي الذي يساعدني على التطور”.

وأتم ثيو هرنانديز : ” مالديني وجوده رئيسي لي ، عندما أتصل بي لم يكن لدي شك بالقدوم ، ميلان هو ميلان وبعد ذلك هناك بطل عظيم نصيحته لا تقدر بثمن ، الأمور التي يجب على تحسينها هي الجوانب الدفاعية و التركيز ” .

وعن مدي أهمية ستيفانو بيولي : ” منذ وصوله كانت الأمور واضحة ، أخبرنا ماذا نفعل وكيف نفعل ذلك ، حضر في وقت صعب للغاية وتطورنا معه كفريق وانا تطورت فردياً ، شخص استثنائي ، عندما ظهرت أخبار أنه يمكن أن يغادر ، لم أفهم لماذا: كان يعمل بشكل جيد للغاية لكن لحسن الحظ انه هنا”.

ورد ثيو حول عدم إستدعائه للمنتخب من ديشامب : ” أحياناً يكون للمدربين أفكارهم ولاعبيهم لكن بصراحة بدا لي غريباً بعد مثل هذا العام ،على أي حال سأستمر في القتال وهدفي هو اليورو ولدي سنة للقيام بذلك ، سأكون الاسعد في العالم اذا لعبت للمنتخب الوطني ، سيكون حلما وأتمني ان انضم مع شقيقي لوكاس للمنتخب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى