كوبا أمريكا

سكالوني : لن يكون هناك تغييرات كثيرة في تشكيل الأرجنتين لمواجهة بوليفيا

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا قبل مباراة بوليفيا غدا ، في الجولة الثانية من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 .

وقال سكالوني حول قرار السفر إلي لاباز أمس :” لقد اتخذنا قرار السفر أمس بسبب الإعداد برمته ، رأينا أن الفرق الأخرى جاءت هنا قبل المباراة يومين وتدربت كما سنفعل نحن ، نعتقد أن هذا قد يكون ممتعًا”.

وأضاف : ” لن يكون هناك الكثير من التغييرات في الفريق ، لكننا سننتظر الحصة التدريبية بعد الظهر لتأكيد ذلك”.

وواصل حول إستبعاد ماركوس أكونيا بسبب الإصابة : ” لقد أصيب ضد الإكوادور وتدرب بشكل مختلف ، ولدينا خيارات أخري للإختيار من بينها ” .

وحول الأسلوب الذي سيلعب به المنتخب غدا رد سكالوني : ” لا يوجد أسلوب معين يُلعب في المرتفعات الشاهقة ، ليس نفس السهل والمنخفضات ، هذا هو السبب في أننا سنتخذ الاحتياطات ، لدينا لاعبون جيدون للغاية وسيواجهون المباراة كما ينبغي”.

وعن ليونيل ميسي و الذي سيقابله غدا في لاباز قال سكالوني : ” نتحدث مع ميسي مثلما نفعل مع الجميع ، هناك لاعبون يعانون أكثر من غيرهم ، ليس فقط بسبب مشكلة جسدية ، ولكن أيضًا بسبب التدريب”.

وحول مركز حراسة المرمي في المنتخب و التنافس فيما بينهما قال : “لا يوجد جدل في مركز حراسة المرمى ، هناك أسماء مختلفة تتنافس بهذا المركز ، العديد منهم يمكن أن يكونوا أساسيين ، نفس الشيء يحدث في مراكز أخرى ، نحن سعداء مع فرانكو أرماني وسوف يكون الأساسي بالتأكيد”.

وأتم سكالوني : ” لدينا لاعبو خط وسط جيدون ، والجميع يلعب بشكل جيد مع الكرة ، يمكن أن يكون الاختلاف في عمق الأجنحة ، أو يكون أكثر هجومًا أو لا ، سنحاول الحصول على الكرة ونكون أقوياء عندما نستطيع ، سنحاول تنفيذ خطتنا بشكل جيد غدا مع فريق صعب للغاية في بلادهم ، قضية الضغط صحيحة ، ولكن المهم حقًا هو سرعة الكرة ، كيف تمررها وكيف تصل”.

وحول إمكانية شعور اللاعبين بالإختناق غدا رد :” الموضوع هو الشعور الذي يشعر به الجميع ، نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من وصولهم إلى هناك بأفضل طريقة ممكنة ، يجب أن ننهي الهجمات وأن لا تكون مباراة أخذ ورد ، نحن ندرك أن المباراة مع الإكوادور كان يجب الفوز بها ، الآن نحن أكثر هدوءًا ونعلم أن هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها”.

وقال ايضا سكالوني : ” كان من المهم أن نبدأ بالفوز ، نحن سعداء بذلك والآن يمكننا العمل بهدوء أكبر ، شاهدت جميع المباريات الأخرى وكان معظمها صعبًا للغاية ، غدا ضد بوليفيا اعتقد انهم سيهاجمون ، إذا جئت للدفاع وأعدت لهم الكرة أو لعبت كرات هوائية ، فلن تكون قادرًا في النهاية على فعل أي شيء ، لدينا طريقة لعب واضحة ونأمل أن تؤتي ثمارها “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى