تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. أجويرو جاهز لمواجهة أرسنال وشكوك حول مشاركة ميسي ضد خيتافي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

شكوك حول مشاركة ميسي أمام خيتافي

نشرت صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان ليونيل ميسي بعد أن اضاف فوزين مع منتخب بلاده أحدهما في ملعب بوليفيا الصعب على مرتفعات لاباز حيث لم تفز الأرجنتين منذ 15 عاما . تبقي الشكوك ما إذا كان سيتناوب ضد خيتافي بالنظر لأن الأسبوع المقبل يبدأ دوري الأبطال و ريال مدريد .

بيدري : لعب الكلاسيكو أفضل شئ يمكن أن يحدث لي

أكد بيدري نجم برشلونة أنه يتمني لعب مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الليجا : ” لعب الكلاسيكو أفضل شئ يمكن أن يحدث لي ، قلبي لن يرجف إذا لعبت الكلاسيكو ويمكننا هزيمة أي فريق ،اللعب مع ميسي حكاية أخري “.

أجويرو قد يشارك أمام ارسنال

بحسب مصادر أرجنتينية فإن سيرجيو أجويرو لعب بضع دقائق في مباراة ضد الفريق الثاني لمان سيتي و سجل هدف الفوز ، إنه يشعر بأنه في حال بدني جيد ومستعد للمشاركة ضد أرسنال إذا قرر بيب جوارديولا ، بيب غوارديولا متفاجئ من حالة سيرجيو اغويرو البدنية خلال التمارين، في 18 سبتمبر قال انه بحاجة إلى شهرين لكي يعود، لكن اللاعب سيكون جزءاً من الفريق الذي سيواجه ارسنال

موتينج : سعيد ببدايتي مع بايرن ميونيخ

تحدث إريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونيخ بعد أن سجل هدفين خلال الفوز على دورين بثلاثية نظيفة : ” دورين قام بعمل جيد ، أعتقد قدمت بداية جيدة وأنا سعيد بالهدفين وأول مباراة لي بقميص البايرن وأشعر بأني لاعب لهم 100 % حتي الآن و ستتحسن لياقتي وأدائي بمرور الوقت ” .

وأضاف : ” شعرت بالإرتياح الشديد للتواجد في الملعب لفترة طويلة وأعتقد سيكون لدي مزيد من القوة لاحقا وأعمل في التدريب وحريص علي ذلك ، كان هناك اتصال مع بعض الأندية المثيرة للإهتمام لكني فكرت على الفور في السفر لألمانيا وأرادت زوجتي العودة وانا سعيد جدا هنا “.

توخيل : عدد قليل من اللاعبين متاح لمباراة يونايتد

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن لاعبيه المتاحين لمواجهة مانشستر يونايتد سيكونون فقط مابين 11 الى 13 لاعب، سيغيب كيرير و ايكاردي و بيرنات و داجبا وفيراتي بينما ماركينهوس و دانيلو و دراكسلر مشكوك في مشاركتهم !!

بالاس يرغب بضم بوتلاند

أفادت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن كريستال بالاس يرغب بالتعاقد مع جاك بوتلاند حارس ستوك سيتي قبل نهاية فترة الإنتقالات .

هاري ويلسون في طريقه لكارديف

بحسب ” التايمز ” البريطانية فإن هاري ويلسون نجم نادي ليفربول سينضم لكارديف سيتي على سبيل الإعارة .

كاراجير يشكك في بقاء كلوب

شكك جيمي كاراجير مدافع ليفربول في بقاء يورجن كلوب على رأس الجهاز الفني للريدز قبل نهاية عقده وقال لشبكة جول : ” ملاك هذا النادي، نجحوا في تحقيق أول لقب مُنذ 30 عامًا، وجاءوا بـ يورجن كلوب، وهو يبقى في هذا النادي لفترة أطول مما كان عليها في أي نادٍ آخر”.

وأضاف : ” أنا لست مُتأكدًا أنه سيبقى حتى نهاية عقده الحالي، الملاك مع كلوب قاموا بعمل رائع ، أعتقد أنهم قد يبيعوا النادي في فترة ما، لقد قاموا بعمل جيد في ليفربول، ولكن إذا نظرنا إلى صافي الإنفاق الذي قاموا به، فهل هو ضخم؟ لا، ولكن هل يجب أنّ يكون الآن؟ ، سيأتي وقت يقاتل فيه ليفربول بين الأربعة الكبار ويجب علي ملاك النادي إنفاق المزيد لإعادة ليفربول للقمة ، انظروا لتشيلسي ويونايتد ” .

مايورال : زيدان أراد بقائي ولكني صممت على الرحيل

أكد بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد السابق أن زين الدين زيدان أراد بقائه قبل رحيله إلي روما ولكنه رد : ” عندما وصلت إلى مدريد خلال الموسم التحضيري، كنت سأغادر النادي بسرعة، لكن زيدان أراد بقائي”.

وأضاف : ” لقد أخبرته أنني أريد المُغادرة للحصول على فرصة، ولكن هو طلب بقائي، وأعتقد أنّ النادي استمع إلى زيدان في البداية، ولهذا السبب أراد أنّ يخرج يوفيتش ، تم إنجاز كل شيء في وقت متأخر جدًا، ولكن في النهاية اتصلت بمكتبه (زيدان) مرة أخرى وأخبرته إذا كان بإمكانه السماح لي بالخروج ، اعتقدت أنه سيكون لدي المزيد من الفرص للعب والنمو مع كرة القدم الخاصة بي، في النهاية تم ذلك، وأنا في روما وهذا هو أهم شيء”.

لاجازيتا: نابولي يستأنف ضد قرار اعتباره مهزومًا أمام يوفنتوس

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن نادي نابولي قدم استئناف على قرار قاضي الإتحاد الإيطالي بإعتباره خاسرا حيث لم يحضر بسبب مخاوف من فيروس كورونا وتم احتساب النتيجة 3-0 للسيدة العجوز .

دورتموند يغري موهبته لإيقاف اهتمام ليفربول وريال مدريد

بحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بوروسيا دورتموند سيعرض على جيوفاني رينا عقد جديد براتب أكبر لربطه وقت أطول وسيتضمن راتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو أي ضعف ما يتقاضاه في دورتموند ، ولديه عقد حاليا حتي 30 يونيو 2023 .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock