كورة إنجليزية

أنشلوتي : لقاء ليفربول تحدي رائع لنا وكالفيرت لوين يعيش لحظات رائعة

أجري كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليفربول في ديربي الميرسيسايد ، ضمن منافسات البريميرليج .

وقال أنشلوتي عن الإصابات : ” لا جديد ، ولكن جميع اللاعبين متاحين ، الديربي ؟ أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لنا أن نحظى بمثل هذا الإختبار. ليفربول أحد أفضل الفرق في إنجلترا بكل تأكيد وكانوا الأفضل الموسم الماضي. تحدي رائع بالنسبة لنا.”

وأضاف عن ديربي الموسم الماضي : ” كان في يونيو وبعد فترة العزلة، وكلا الفريقين لم يكن جاهزًا للقاء. هذا اللقاء مختلف، بحدة وجودة مختلفتان بكل تأكيد.”

وواصل عن خسارة ليفربول بنتيجة 7-2 : ” كان هنالك الكثير من الأهداف في اللقاءات الماضية. عدم وجود الجماهير قلل من القلق لدى اللاعبين بشأن الحالة الدفاعية، ودائمًا ما ترغب في الهجوم. أعتقد أن هذا الأمر سيتغير في المستقبل وأن الفرق ستبدأ في التركيز على الدفاع.”

وتابع مشيدا بمهاجمه كالفيرت لوين :” أعتقد أنه يعيش لحظات رائعة وأظهر جودته مع المنتخب وأنا سعيد لذلك. عاد في حالة جيدة وبذات السلوك الرائع.”

ورد أنشلوتي حول جملة كلوب بأن ايفرتون تحدي بالنسبة له :” أرغب بأن أشكره! أن نكون فريق متحدي لليفربول فهذا الأمر جيد بالنسبة لنا. ولكن ليفربول فريق رائع وأعتقد أننا مازلنا بعيدين عنهم ، نحن أصدقاء ودائمًا أشعر بشكل جيد عند التحدث معه. هو رئجل رائع ودائمًا ما يبث الطاقة في داخل من بجانبه. أحترمه بشكل كبير.”

وختم عن ليفربول : ” لا نفكر فيما حدث في اللقاء الأخير. ليفربول دائمًا ما يقدمون أداء مليء البحدة والجودة. هذا هو خصمنا في الغد وعلينا أن نكون في أتم التركيز. نحن واثقون من أننا سنكون قادرين على إظهار جودتنا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى