كورة إنجليزية

جوارديولا : سعداء بعودة أجويرو و هذا الثنائي سيغيب عن لقاء أرسنال

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ارسنال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا في بداية المؤتمر : ” دي بروين سيغيب عن مباراة أرسنال ، لا أعتقد أن إصابة دي بروين خطيرة ولكني لا أعلم إلي متي سيظل غائبا عن الفريق ” .

وأضاف عن أجويرو : ” لقد تدرب بشكل جيد، كل فريق بحاجة لمهاجم. نحن سعداء برؤيته يعود الى ارض الملعب ، خيسوس سيغيب بسبب إصابة عضلية ” .

وحول خيسوس كشف عن إصابته : ” هنالك اصابات عضلية يمكن ان تخاطر باللعب رغمها وهناك اصابات لايمكنك فعل ذلك. ربما لو شارك سنفقده لفترة اطول. لا اعلم مدة غيابه “.

وعن اللاعب المفضل لمركز الظهير الأيسر قال بيب : ” الامر يعتمد على المباراة، على مستوى اللاعب، الحالة الجسدية والكثير غير ذلك .. انا اضع في عين الاعتبار الكثير من الامور”.

و عن مواجهة مساعده السابق ارتيتا أكمل بيب تصريحاته : ” يجب ان نقدم توضيحا حول من هو المعلم ومن هو التلميذ ، ليس لدينا شك حول مايقوم به خلال فترة قصيرة. الطريقة الّتي يلعب بها فريقه مثالية بالجودة الّتي لديهم “.

و أتم بيب : ” تأقلم بشكل جيد وطريقة لعب فريقه رائعة بالنظر للجودة التي يملكونها. ميكيل شخص منافس ومحارب وجميع الأشخاص الذي يحبونه أكثر من سعداء بما يقدمه.”

وحول بداية الدوري المجنونة رد جوارديولا : ” نعم. في بداية الموسم الفرق كان لديها الشجاعة لتقديم أداء هجومي. نأمل بالنسبة لكرة القدم أن هذا الأداء سيستمر وسنرى العديد من الأهداف وهذا الأمر مميز بالنظر للظروف الحالية. تسجيل معدل 6-8 أهداف في كل لقاء غير طبيعي.”

و ختم بيب عن فترة التوقف :” لا أتذمر أبدًا بشأن اللقاءات الدولية. أعلم مدى أهمية ذلك بالنسبة للاعبين ومنتخباتهم. دائمًا ما نرغب بعودة لاعبينا سالمين وفي حالة جيدة. اللاعبون يتلقون الإصابات لأننا نطلب منهم الكثير.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى