كورة إنجليزية

مدافع ليفربول السابق : أتمنى رؤية جيرارد في الأنفيلد مرة أخرى لكن خلافه كلوب صعبه

يرغب “جوزيه إنريكي” مدافع الريدز السابق في رؤية “ستيفن جيرارد”، أيقونة الآنفيلد مرة أخرى في ميرسيسايد في مرحلة ما ، لكنه يشعر أن كونه التالي في الصف خلفًا ليورغن كلوب سيكون صعبًا.

تم تحذير ستيفن جيرارد من أن خلافة يورجن كلوب كمدرب لليفربول “لن يكون جيدًا” ، حيث حث جوزيه إنريكي أسطورة الريدز على قضاء وقته قبل العودة إلى آنفيلد.

سينتهي عقد كلوب مع ميرسيسايد مع فريق ليفربول الإنجليزي في عام 2024 ، بينما يعمل جيرارد أيضًا على شروط حتى تلك اللحظة مع العملاق الاسكتلندي رينجرز.

ستكون عودة عاطفية للوطن ، ولكن اتباع خطى كلوب يعد بأن يكون مهمة غير مجدية لمن سيواجه هذا التحدي، حيث حقق التكتيكي الألماني المجد في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة وجوده في ليفربول ، ولا يزال هناك وعد بمزيد من النجاح.

يعتقد إنريكي أن جيرارد سيكون حكيمًا لتجنب محاولة محاكاة تلك الجهود ، قائلاً إن الصبر يجب أن يكون هو النظام اليومي للرجل الذي لم يخف رغبته في إدارة الريدز.

وقال إنريكي مدافع ليفربول السابق لادبروكس: “لا أعرف من سيحل محل كلوب ، لكنني آمل ألا يكون قرارًا سيتخذه النادي في أي وقت قريب”، انظر إلى الفرق الذي كان لديه في الفريق ، واللاعبين الذين يريدون الآن أن يأتوا ويلعبوا معنا.

“قبل أن يأتي وحتى عندما انضم ، كان لويس سواريز وفيليب كوتينيو ، أفضل لاعبينا في ذلك الوقت ، من أراد الانتقال إلى فرق أفضل ، والآن لدينا تياجو القادم من بايرن – الذي فاز للتو بالثلاثية – للعب لليفربول لأن كلوب جعلنا أحد أفضل الأندية في العالم.

“أعتقد أن ستيفن سيدير ​​النادي يومًا ما ، لكن المجيء بعد كلوب على الفور لن يكون جيدًا، من المحتمل أن يكون ستيفي أفضل لاعب في ليفربول على الإطلاق وسيظل دائمًا ما يتذكره الناس على هذا النحو ، ولكن المجيء بعد أن يريد مشجعو كلوب أن يفوز بالأشياء على الفور وهذا ليس بالأمر السهل.

“أنا حقا أحب الطريقة التي يعمل بها ستيفي كمدرب والأمور تسير على ما يرام بالنسبة له في رينجرز ، ولكن سيكون من الصعب تغيير طريقة عمل ليفربول مرة أخرى بعد كلوب وتحقيق النجاح على الفور.

“أنا أحب أن يدير ليفربول يومًا ما”.

يُذكر انه من المتوقع أن يودع كلوب آنفيلد بمجرد انتهاء عقده الحالي ، مع شخصية جذابة من المقرر أن تكون قد أمضت ما يقرب من تسع سنوات في هذا المنصب بحلول الوقت الذي ينتهي فيه اتفاقه مع الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى