دوري أبطال اوروبا

سيميوني : بايرن ميونيخ أحد أفضل فرق العالم ونريد أن نكون بشكل جماعي أمامهم

تحدث دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن لقاء فريقه غدا أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال سيميوني : ” مضى وقت طويل منذ مباراتنا الأخيرة ضد بايرن ميونيخ. هم المدافعون عن اللقب وبالتالي أحد أفضل الفرق في العالم. سنريد أن نلعب ضدهم ك فريق واحد ونحاول أن نكون ناجحين.

وأضاف حول إذا كان يملك فريقه الأدوات لهذده النوعية من المباريات : ” أعتقد أن جميع الفرق تحتاج للمساحات، وقليلون هم من يتألقوا في مساحات قليلة، وشاهدناه في فترة التوقف الدولي والليجا، وليس من السهل تغطية 50 مترا أو كسر الخطوط أو التسديد من منتصف المسافة، وهذا أمر صعب وقليلون هم من يمتلكون هذا الانتظام، وأحيانا نفعله بشكل جيد، وأوقات أخرى يكلفنا الأمر، ونشعر بأفضلية عندما نمتلك مساحات أكثر، وهذا هو تاريخ النادي، ويجب علينا المحافظة عليه.

وواصل حول أتلتيكو مدريد إذا يراه مرشحا للفوز بدوري الأبطال : ” أفهم السؤال، والإجابة سنعرفها، ولكن نحن لا نفكر إلا فيما سيحدث في مباراة الغد، ومدرب بايرن حكى نفس الأمر، والموسم الماضي ذهبوا مباراة تلو الأخرى، وفازوا في 11 مباراة لعبوها ، هذه هي المرة الثالثة التي سنواجه فيها بايرن منذ 2016، ومنذ 1974 نعود لمواجهة فريق من الأفضل في العالم، وهذا أمر يحمسنا، وسندافع بالمجهود والمسؤولية والجودة، للعب كفريق ” .

ورد سيميوني على سؤال إذا كان يري الروخي بلانكوس من الأفضل في المجموعة : ” سأجيب بنفس الأمر، لا نسمع للأمور الخارجية، فقط نطالب أنفسنا أولنا وهدفنا واضح مثل الموسم الماضي، ونريد الذهاب مباراة تلو الأخرى، لا يوجد طريق آخر، وكل ما تحلم به هذا مجرد تخيلات، وكرة القدم والحياة تعتمد على ما يحدث يوميًا ، ساؤول وخيمنيز غيابات مهمة عنا ولكن من يلعب سيكون بنفس الشغف و هذا يحمسني “.

وختم عن جواو فليكس والذي يريد منه أن يظهر إلتزامه الدفاعي :” غدًا ستكون مباراة أخرى، مثلما سيحدث يوم السبت والثلاثاء، وليس هناك مباراة واحدة فقط لإثبات هذا، وفيليكس يفعله في الفترة الأخيرة منذ بداية البطولة، لا أعتقد أن اللاعب يختار إظهار هذا في مباراة معينة، هذا ناتج مجهود وشعور ومن ثم ينقله في المباراة بشكل طبيعي، وليس لدي أي شكوك حوله إمكانية فعله.

بينما قال كوكي لاعب خط وسط الروخي بلانكوس عن لقاء بايرن ميونيخ :” نريد الفوز مهما كانت المباراة. نريد أن نثبت ذلك. لدينا المهارات لإيذاء بايرن ميونيخ بقوة وشغف ، بايرن هو دائمًا أحد المرشحين الكبار. كل عام يذهبون بعيدا جدا. نحن ندرك قوتنا ولدينا أهداف ونريد تحقيقها.

وأضاف عن رحيل لوكاس هرنانديز : ” نتمنى له التوفيق ، افتقدته كشخص ، أولئك الذين جاءوا لنا يقومون بعمل رائع ، يحدث هذا في كرة القدم ، يأتي البعض ويغادر البعض الآخر وتستمر المجموعة في النمو ” .

وختم عن بايرن :” بايرن أحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال إنه موجود دائمًا ، لكن نحن نعلم كيف نقف ولدينا أهدافنا ونريد تحقيقها .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى