دوري أبطال اوروبا

فليك : نريد أن نكون ناجحين في دوري الأبطال هذا الموسم وأتلتيكو يملك افضل مدافعي أوروبا

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث حول إستعدادات فريقه لدوري أبطال أوروبا و الجولة الأولي امام اتلتيكو مدريد .

وقال فليك عن الهدف في دوري الأبطال هذا الموسم :” نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان. الأفضل ، مثل الموسم الماضي ، هناك الكثير من الخصوم الجيدين في دوري الابطال. يتعلق الأمر بالتفكير من مباراة إلى أخرى. ”

وأضاف عن وضع اللاعبين : ” سيلعب كيميتش في الوقت الحالي. باستثناء المصابين مثل ساني وكواسي ، كل لاعبينا جاهزون للعب. كان الجميع حاضرين في التدريب وهم جاهزون ” .

وواصل : ” لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتدرب. كانت الأمور أفضل أمام بيليفيلد ، حتى لو كان لا يزال بإمكاننا التحسن في مواقف معينة. لقد كنا جيدين جدًا مع الكرة ،، لذلك كنت راض جدا ”

وتابع :” ربما يكون ألفونسو قد تعرض لانخفاض طفيف في الشكل. ولكن مع سرعته وطريقة لعبه ، فهو مهم جدًا بالنسبة لنا. من المهم أن يعود إلى المسار الصحيح. اليوم كان يقوم بعمل رائع في التدريب. من ناحية أخرى ، هذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب ، خاصة بعد هذا الموسم.

وأكمل عن لوكس هرنانديز :” يمكنه اللعب في مركز الظهير. في الوقت الحالي ، يقوم بعمل جيد كمدافع جانبي. يجلب بعض الجودة إلى لعبتنا. كان سيئ الحظ الموسم الماضي بسبب الإصابة ، لكن بحلول نهاية الموسم كان قد أظهر بالفعل الجودة التي يتمتع بها.

وتابع :” اللعب ضد أتلتيكو في المباراة الأولى هو حدث مهم. لقد نجح سيميوني في تطوير الفريق. لديهم أحد أفضل المدافعين في أوروبا وجودة عالية في الامام. لذلك علينا أن نكون مستعدين ونضع خصومنا تحت الضغط ، قمنا بتحليل منافسينا ونقاط قوتهم وفرصنا في الفوز. أنا لست مهتمًا بالماضي. لدينا خطة لهذه المباراة ونريد تنفيذها غدًا.

وقال فليك ايضا :” أهم شيء هو عدم التعرض لإصابات كبيرة خلال المباريات هذا الموسم. أنا مقتنع بأنه إذا استخدمنا قوتنا ، سنتمكن من لعب موسم ناجح ، لدينا الآن فريق مختلف ، لكل فريق نقاط قوته الخاصة. حتى الآن أنا راضٍ. يمكننا التدرب لمدة أسبوع كامل فقط. عندما يتعلق الأمر اللاعبين وعمليات النقل التي تم إجراؤها ، اصبح لدينا ما أردناه لدينا المزيد من الخيارات للعب ” .

وختم عن دوجلاس كوستا :” في الأيام الأولى أظهر بالفعل الجودة التي يتمتع بها. إنه ممتاز في حل المواقف المختلفة ، يمكنه التسديد بشكل جيد. نريد أن نجعله جاهزًا بنسبة 100٪ ، ليكون دعمًا كبيرًا لنا. إنه بخير. أنا سعيد لأنه جاء إلينا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى