الدوري الممتاز

بالتفاصيل – كورة نيو يكشف مخطط لاعب الأهلي للرحيل إلي الزمالك

تلقي حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من العروض المحلية خلال الفترة الماضية بعد عودته من رحلة الاحتراف بالدوري السعودي الي تدريبات القلعة الحمراء.

فوجئ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من رفض اللاعب لكل العروض المقدمة له من الاندية المصرية و طلب اللاعب الاستمرار في النادي الأهلي أو الرحيل نهائياً عن الفريق رافضاً فكرة الخروج علي سبيل الاعارة.

و أكد مصدر خاص لموقع كورة نيو أن حسين السيد تلقي عرض من نادي الزمالك للإنضمام للفريق الأبيض في حالة رحيله مجاناً عن صفوف النادي الأهلي.

و أكد المصدر ان حسين السيد يرتبط بعلاقة وطيدة مع أبناء أمير مرتضي منصور و أحمد مرتضي منصور منذ فترة طويلة وهذا ما يجعل انتقاله للزمالك أسهل في حالة تخلي الأهلي عن اللاعب.

و تابع المصدر :”الأهلى علم بمخطط اللاعب بالانضمام لنادى الزمالك مجانا ولذلك فإن ادارة الأهلي تدرس القيام بقيد اللاعب فى الموسم المقبل”.

يذكر أن حسين السيد تلقي العديد من العروض للخروج علي سبيل الاعارة وكانت أبرزها من الإسماعيلى وإنبى ، لكن كان رده بالرفض وهو ما علمه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى من إداراتى الناديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى