دوري أبطال اوروبا

تين هاج : لقاء ليفربول تحدي كبير لأنهم الأفضل في العالم

تحدث إريك تين هاج مدرب أياكس امستردام عن لقاء ليفربول الإنجليزي غدا على ملعب أمستردام أرينا في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: “ليفربول بالطبع يمثل تحديًا كبيرًا لنا، إنهم أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، إذا فزت بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي في غضون عامين، فأنت مُنافس قوي بكل تأكيد”.

وواصل: “أعتقد أنهم سيكونون مُنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لقد فقدوا فان دايك، ولكن سنحاول أنّ نكون شجعان، سنحول ما كنا نعمل عليه إلى عمل حقيقي على أرض الملعب ، بسبب فيروس كورونا لن يتواجد غدًا جماهير، وذلك سيكون له تأثير كبير على روح الفريق، فجميعهم مرتبطون ببعضهم البعض”.

وتابع :” ليفربول لن يكون مُختلفا كثيرًا بدون فان دايك، لديهم جودة رائعة في الفريق، الآن سيلعبون بالخطة (ب)، وليس (أ)، ولكن الفريق بأكمله لن يتغير لأن ليس هُناك فيرجيل فان دايك ، لقد رأينا بعض مباريات ليفربول السابقة، لقد استقبلوا أربعة أهداف من الكرات المُرتدة، ورغم ذلك يعني أنهم لا يهزمون”.

وأختتم : ” ليفربول سيشكل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، إنه لأمر مخز أن المشجعين لا يمكن أن يكونوا هنا. إنهم معنا بروحهم، الكثير سوف يتابعوننا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى