كورة إنجليزية

فينالدوم : سنفتقد فان دايك ومستاؤون من تدخلات بيكفورد و ريتشارليسون

أكد جورجينو فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول أنه مع زملائه يشعرون بحالة سيئة للغاية بعد إصابة فيرجيل فان دايك أمام إيفرتون في البريميرليج .

وقال فينالدوم في مؤتمر لقاء أياكس : ” ما زلنا مدمرين، كان هذا مختلفًا عن المعتاد، الطريقة التي حدث بها هذا الأمر صعبة حقًا بالنسبة لنا، لا يزال لدى الجميع شعور سيء حقًا حيال ذلك ، لم ينم أي من الفتيان يوم السبت بسبب ما حدث لـ فان دايك، والطريقة التي وقع بها الأمر، من الصعب حقًا التعامل مع ذلك، الأمر صعب على الفريق”.

وأضاف عن تأثير غياب فان دايك :” يقول الناس ذلك لأن فيرجيل مهم حقًا لفريقنا، لقد أظهر ذلك منذ مجيئه إلى النادي ، قدم أداءً رائعًا حقًا وهو مهم ليس فقط على أرض الملعب، ولكن أيضًا قائد داخل الفريق، منذ انضمامه حققنا نتائج جيدة حقًا، لكن الأمر متروك لنا لإظهار أنه لا يزال بإمكاننا تقديم أداء جيد بدون فان دايك”.

وأتم : ” هذا موقف لم نتعامل معه من قبل، ولكن هذا ما يتعين علينا القيام به الآن، الوضع مع فيرجيل هو أننا سنفتقده لفترة كبيرة، إنها ليست إصابة هينة، ولكنها شيء علينا التعامل معه، سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة التعامل مع الأمر”.

وأكمل : ” نحن مستاؤون من الطريقة التي خاض بيها بيكفورد التحدي كان غبيا تماما في رأيي ، أعتقد أنه لم يرغب في إيذاء فيرجيل بالطريقة التي أصابه بها ولكن يجب النظر إلى الطريقة التي تدخل بها، كما أنه لم يهتم بما حدث بعد ما حدث”.

و قال ايضا : ” أعتقد أننا خضنا الكثير من المباريات ضد إيفرتون، في رأيي أنهم يتعاملون بشكل أكثر حدة في مبارياتنا ضدهم، نحن نعلم أنه ديربي، والجميع يريد الفوز في تلك المباريات، ولكنهم تجاوزوا الأمر”.

وأختتم : ” كان تدخل ريتشارليسون على تياجو ألكانتارا كذلك سيئًا، الطريقة التي يتدخلون بها علينا غير مقبولة تمامًا، من الصعب تقبل فكرة عدم معاقبة بيكفورد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى