دوري أبطال اوروبا

راشفورد : فوز أمام باريس يبني عليه الكثير وسعيد بهدفي في شباكهم

أعرب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد عن سعادته بتسجيل أحد اهداف فوز فريقه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا .

وقال راشفورد، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “بالطبع إنه شعور رائع، والأهم من ذلك أننا فزنا بالمباراة، نحن الآن في مركز قوي في المجموعة لكنها المباراة الأولى، مستويات التركيز التي أظهرناها اليوم علينا أن نعتمد عليها في المباراة التالية”.

وأضاف: “بالنسبة لي كلا الفريقين كان لديه فرص للفوز بالمباراة، أن أسجل هدفًا بصفتي مهاجمًا في ذلك الوقت المتأخر، هذه هي العقلية، قد تحصل على فرصة واحدة فقط وتمنحنا النقاط الثلاث”.

وواصل: “لقد قدمنا أداءً جيدًا، ولكنها مباراة واحدة ولدينا الكثير لنبني عليه، أنا أؤمن دائمًا بالفريق، كلاعبين من المهم أن نؤمن بالنظام الذي يختاره المدرب للعب، لقد فعلنا ذلك بشكل رائع، كان صعبًا لكننا حافظنا على كثافة عالية”.

وتابع: “اضطررنا للدفاع بعمق في بعض الأحيان، لديهم بعض اللاعبين المذهلين، قد يكون الأمر صعبًا، لكن اللاعبين في مركزي الظهير الأيسر والأيمن دافعا بشكل لا يصدق”.

واختتم: “كل مباراة تتطلب تكتيكات مختلفة وأداء مختلف ولكن ما يجب أن يظل على حاله هو الحدة، كانت الحدة أساسية بالنسبة لنا الليلة، واصلنا اللعب لمدة 90 دقيقة، نحن سعداء للغاية اليوم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى