دوري أبطال افريقيا

سر الرقم 11.. ماذا قدم الترجي في البطولة الأفريقية قبل مواجهة الأهلي؟

 

 

يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي في العاشرة من مساء الغد، نظيره فريق الأهلي، وذلك في ذهاب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

 

ويحتضن ملعب حمادي العقربي معقل فريق الترجي بمدينة رادس التونسية مواجهة دور الذهاب، بين فريق الترجي الرياضي التونسي ونظيره فريق الأهلي المصري.

 

ويرصد لكم «كورة نيو» أبرز الأرقام والإحصاءات لفريق الترجي الرياضي التونسي في البطولة الأفريقية قبل المباراة النهائية.

 

خاض فريق الترجي الرياضي التونسي 12 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

 

سجل لاعبو فريق الترجي الرياضي التونسي 9 أهداف، فيما استقبلت شباكهم 3 أهداف.

 

عجز لاعبو الترجي الرياضي التونسي عن التسجيل في 5 مواجهات، منهم 3 في ملعب المنافس.

 

ويعتبر من أبرز الأرقام والإحصاءات لفريق الترجي الرياضي التونسي، أنهم حافظوا على نظافة شباكهم خالية من الأهداف في 11 مباراة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق بالبطولة الأفريقية.

 

أكبر فوزًا حققه فريق الترجي الرياضي التونسي في البطولة الأفريقية هذا الموسم، كان بثنائية نظيفة، وذلك أمام فريق النجم الساحلي التونسي.

 

أكبر هزيمة نالها فريق الترجي التونسي، كانت أمام فريق الهلال السوداني، وذلك بثلاثية مقابل هدف.

 

يعد الربع الثاني من الدقيقة 15 إلى الدقيقة 30 من توقيت المباريات التي خاضها الفريق التونسي، هو الأبرز من حيث تسجيل الأهداف بواقع 33.3 بالمئة من أهداف الترجي.

 

لم يستطع فريق الترجي تسجيل أهداف في الربع الأخير من جميع المباريات التي خاضها الفريق التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجارية.

 

جميع الأهداف التي سكنت شباك فريق الترجي الرياضي التونسي في البطولة الأفريقية، جاءت في مباراة واحدة فقط أمام فريق الهلال السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى