كورة إنجليزية

جوارديولا : روبن دياز يملك عقلية متفتحة و من المبكر الحديث عن صراع على لقب البريميرليج

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة وست هام في إطار منافسات البريميرليج .

وقال جوارديولا حول الإصابات : ” بعض اللاعبين سيشاركون في اللقاء وبعضهم لا ، سنري في الغد ، لعب ستونز في وسط الملعب ؟ لا. أرى مركزه فقط كمدافع. ربما يحدث ذلك في حال وجود بعض المشاكل في الفريق، ولكن في الوقت الحالي أرغب به كمدافع.”

وأشاد بيب المدافع روبن دياز : ” انه يستقر معنا بشكل جيد. اتى من بنفيكا بجاهزية كاملة. لايزال يحتاج للوقت لفهم بعض الافكار والرتم والعمليات الّتي نحتاج اليها. لديه عقلية متفتحة”.

وأضاف حول عدم وجود جماهير :” أعتقد أن الأمر يسير على كلا الفريقين. جميع المدربين يرغبون بأن يكون اللاعبون مركزون طيلة الـ 90 دقيقة. الجماهير تساعد على وجود ذلك في الملعب. لسوء الحظ علينا الإنتظارة مدة أطول لعودتهم.”

وعن وست هام قال :” يقدمون نتائج جيدة للغاية. رأينا أدائهم أمام توتنهام. يملكون لاعبي بجودة عالية. حتى أثنائ تأخرهم بـ 3-0 أظهروا شخصية كبيرة في اللقاء. يمرون بفترة رائعة ، صراع اللقب ؟ لا أعلم. من المبكر الحديث عن ذلك. يبدو أن هنالك الكثير من النتائج الغير متوقعة، ولكن هذا الأمر ساري على جميع أنحاء العالم.”

وواصل : ” قبل مجيئي إلى هنا، تاريخ الدوري كان يتحدث عن نفسه. هو أكثر دوري مفتوح لجميع النتائج في العالم. في الموسمين الماضيين، ناديان هما من احتكرا المنافسة، ولكن طبيعة الدوري عادت من جديد هذا الموسم.”

وحول خيسوس و جاهزيته و اصابة ميندي قال : ” خيسوس يتحسن يومًا عن يوم ولكنها إصابة قوية. سيكون جاهزًا للمشاركة عندما يتدرب معنا لأنه يستعيد مستواه بشكل سريع ولكن ربما سيحدث ذلك خلال اسبوع أو اسبوعين وربما قبل ذلك ، ميندي سيغيب بكل تتأكيد عن لقاء الغد و الأيام المقبلة ” .

وعن إستبدال فرناندينيو ختم : ” القائد بإمكانه أن يكون كذلك داخل وخارج أرضية الملعب. بإمكانه المشاركة بطرق مختلفة. الأمر يبدو وأنه سيغيب أقل من شهر وهذا الأمر جيد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى