تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. لوكاكو يغيب أمام ريال مدريد وساري يستعد لوجهة جديدة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة ومدريد يترقبان موقف آلابا

بحسب صحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن برشلونة وريال مدريد في ترقب حول وضع ديفيد آلابا خصوصا بعد رفضه تجديد عقده مع بايرن ميونيخ .

شكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة ريال مدريد

أعلن نادي إنتر ميلان تعرض روميلو لوكاكو لإصابة في الفخد تلقاها ضد شاختار دونيستك ، و يعاني البلجيكي من إجهاد في فخده الأيسر ومن المتوقع غيابه ضد بارما في الكالتشيو السبت و شكوك حول لحاقه بمباراة ريال مدريد يوم 3 نوفمبر المقبل .

وأكدت سكاي الإيطالية منذ قليل أنه سيغيب عن مباراة ريال مدريد بالإضافة لبارما و يمكن أن يغيب عن مباراة أتالانتا في الدوري أيضا ، وأفادت لاجازيتا أن بينامونتي هو بديل لوكاكو ضد بارما بجانب مارتينيز .

تقارير تكشف مدة غياب نيمار

كشفت تقارير فرنسية من إذاعة راديو مونتي كارلو عن مدة غياب نيمار دا سيلفا بعد إصابته ضد باشاك شهير التركي ، وسيغيب اللاعب عن مباريات باريس حتي فترة التوقف الدولي أي انه لن يلعب مباريات نانت ولايبزيج ورين ، ويعاني نيمار من إصابة في عضلة المقرب وسيلحق بمباراة موناكو يوم الجمعة 20 نوفمبر .

يونايتد يدرس التعاقد مع موهبة أياكس

ذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن مانشستر يونايتد يدرس إمكانية التعاقد مع الهولندي ريان جرافنبرج متوسط ميدان أياكس ويواجه منافسة من برشلونة ويوفنتوس لضمه .

فينجر ينتقد نظام الدوري الأوروبي الممتاز

أنتقد أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق نظام الدوري الأوروبي الممتاز و المقترح من بعض الأندية : ” هذه الخطط تهدف للقضاء على تفوق البريميرليج ” .

وأضاف : ” أفضل طريقة لتنفيذ المخطط هو تنظيم بطولة أوروبية جديدة ، اعتقد أن المستفيدين من هذه البطولة إذا تم تنظيمها هم ملاك الأندية الذين يستهدفون الاستثمار فقط في كرة القدم، وسيكون الدوري الأوروبي الممتاز وسيلتهم للحصول على المزيد من المال”.

كوتينيو يغيب ضد فنزويلا و أورجواي

أعلن منتخب البرازيل عدم إستدعاء فيليب كوتينيو لمباراتي فنزويلا و أوروجواي في الجولتين القادمتين من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد .

ليفربول وأرسنال يتصارعان على موهبة برتغالية

بحسب تقارير برتغالية فإن ليفربول وأرسنال يتواصل مع سبورتينج لشبونة لضم نونو مينديز والذي يبلغ 18 عاما ويحاول سبورتينج وضع شرط جزائي للاعب يبلغ 40 مليون باوند للإستفادة من بيعه

كومان لن يتنازل عن ديباي

نشر موقع ” جول ” النسخة الإسبانية أن رونالد كومان لن يتنازل عن ضم ممفيس ديباي من ليون خلال يناير و الذي يمكنه الإتفاق مع أي نادي للإنتقال له بدون مقابل و يتبقي في عقده 6 أشهر بداية من يناير .

مانشستر سيتي يراقب ناجلسمان

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية ان جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني يحظي بقدر من الإهتمام من مسؤولي مان سيتي خاصة إذا قرر بيب نهاية مسيرته مع مان سيتي بنهاية الموسم الحالي .

فريد سعيد بتواجده في مانشستر يونايتد

أكد فريد الدولي البرازيلي سعادته بالتواجد في مانشستر يونايتد بعد الفوز على لايبزيج بخماسية نظيفة في تصريحات لشبكة ” اسبورتي انترتيفو ” البرازيلية : ” من المهم جدًا أن نلعب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، إنها بطولة كبيرة”.

وأضاف : ” نتيجتنا ضد لايبزيج مهمة للغاية ، هذا الفريق وصل لنهائي الموسم الماضي و يتصدر ترتيب البوندسليجا ، سعيد جدًا لأنني مهمًا للفريق الآن، من المهم أن تحصل على ثقة المدرب، والآن نحن قادمون في تسلسل رائع، لحسن الحظ، أنني لعبت هذه المباريات التي حققنا فيها الفوز”.

كيليني يعود لتدريبات يوفنتوس

عاد جورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس للمشاركة في تدريبات فريقه بعد التعافي من الإصابة ، ولم يتدرب اللاعب منفردا مثل الأيام الماضية وسيكون جاهزا لمواجهة سييزا يوم الأحد المقبل .

يويفا يعلن التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التشكيل المثالي من الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .. وتضم كل من .

ميندي ” تشيلسي ” – أكونيا ” إشبيلية ” – أكانجي ” دورتموند ” – هوميلز ” دورتموند ” – أرنولد ” ليفربول – كاسميرو ” مدريد ” – راشفورد ” يونايتد ” – فليكس ” أتلتيكو ” – سترلينج ” سيتي ” – تورام ” مونشنغلادباخ ” – مارسيال ” يونايتد ”

لاوتارو يشترط لتجديد عقده

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة في راتبه مع الإنتر لتجديد عقده الذي ينتهي في 2023 ويطلب 7.5 مليون يورو و قد عرض إنتر 5 مليون يورو في الموسم ، وبذلك سيتساوي مع إريكسن و لوكاكو الأعلي اجرا .

زيدان يحدد الثلاثية الهجومية المثالية في مدريد

حدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الثلاثية الهجومية المثالية في الفريق بعد تعافي هازارد من الإصابة ، و وفقا ” للماركا ” فإن زيدان يثق في ثلاثية هازارد وأسينسيو و بنزيما ” .

ساري يفسخ عقده مع يوفنتوس

أكدت صحيفة ” توتو ميركاتو ” الإيطالية أن ساري توصل لإتفاق مع يوفنتوس لفسخ عقده حيث يرغب المدرب في العودة للتدريب و يفضل الإستمرار داخل إيطاليا .

جدير بالذكر أنه إيطاليا، عندما تتم إقالة مدرب قبل نهاية عقده، يلتزم النادي بدفع راتبه لنهاية عقده، إلا في حالة تعاقده مع نادٍ جديد.

الصحافة البرازيلية تهاجم بنزيما

وجهت الصحافة البرازيلية موجة غضب شديدة في البرازيل على كريم بنزيما ووصفته بالخائن و الجبان و ذكرت انه قام بموقف مؤسف تجاه فينسيوس جونيور بعد أن طالب زملائه بعدم التمرير للبرازيلي لأنه يلعب ضد ريال مدريد ويفعل ما يحلو له .

انتر ميلان يخطط لتجديد عقد دي فري

وفقا للصحفي ” ألفريدو بيدولا ” فإن إنتر ميلان يخطط للإجتماع مع وكيل أعمال الهولندي ستيفان دي فري لتحسين و تمديد عقده .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى