كورة سعودية

حجازي يشرح أسباب اختيار إتحاد جدة

شرح أحمد حجازي مدافع منتخب مصر أسباب إختيار الإنضمام لنادي إتحاد جدة السعودي قادما من وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة .

وقال حجازي عبر قناة “SBC” السعودية اليوم الخميس: “أثناء المفاوضات كان هناك حديث حول مشروع الاتحاد وضم لاعبين جدد لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية، هذا المشروع جذبني”.

وأضاف : ” المفاوضات بدأت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات السعودية، الاتحاد قطع شوطا كبيرا وسريعا مع وست بروميتش، والمفاوضات الشخصية كانت الأمور متقاربة فيها”.

وواصل حول إنتقاله معارا : ” هذا بسبب مفاوضات الاتحاد ووست بروميتش و هناك أحقية شراء و أتمني التوفيق ، و إعادة الإتحاد لمكانه الطبيعي خاصة أن الإدارة قالت ان هناك مشروع تعمل عليه ” .

وأتم : ” الأجواء في الوطن العربي حماسية للغاية وأتمنى أن تكون تجربة جيدة لكل الأطراف، الدوري السعودي تنافسي أعرف الشغف الجماهيري فيه كبير ، أتمنى تقديم كل ما لدي لإفادة الاتحاد ونقل خبراتي من الاحتراف للنادي، نادي الاتحاد إضافة لأي لاعب بالتأكيد”.

وحول حديثه مع كهربا قال :” لقد شكر لي كثيرا في جمهور الإتحاد ، استقبال الجمهور أسعدني كثيرا وأتمنى مواصلة دعمنا، الجمهور هو السبب الرئيسي للعبنا كرة القدم، واستقبالهم يعني لي الكثير”.

أما عن ملاقاة الأهلي في الدربي أجاب حجازي “نحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية لتكون بداية قوية للاتحاد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى