كورة فرنسية

توخيل يعلن مدة غياب نيمار دا سيلفا

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن نيمار دا سيلفا سيغيب حتي فترة التوقف الدولي المقبلة بعد الإصابة في دوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل في مؤتمر مباراة نانت لإذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسي : ” إذا واصلنا على هذا النحو، فلن يكون هناك المزيد من اللاعبين، سنقتل اللاعبين، هذا ما قلته دائمًا”.

وأضاف : ” لا أعتقد أنه من الممكن أن يلعب نيمار للمنتخب البرازيلي، إذا لعب هذا يعني أنه غير مصاب، وهذه رسالة سيئة، الأخبار بالنسبة لي هي أنه سيعود بعد التوقف الدولي، نشعر بالحزن لإصابة نيمار”.

وواصل : ” سنقتل اللاعبين لأن هناك علاقة بين الاستعداد والأداء والانتعاش، في كرة القدم، اللاعبون الأفضل دائمًا يتواجدون مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، يقومون برحلات إضافية ، هذا كثير جدًا في رأيي، لأننا لا نملك مرحلة للتعافي أو الاستعداد، في الرياضة، ليس هناك سر فبدون الإعداد يصبح كل شيء أكثر هشاشة ويصعب إدارته”.

وتابع : ” اليوم الثاني بعد المباراة، يكون خطر الإصابة أكبر، ونحن نتعافى بشكل أساسي، ونتدرب قليلاً مع اللاعبين الذين لم يلعبوا في تركيا أمام باشاك شهير، غدًا سنستقل طائرة للعب في الدوري”.

وأكمل: “أنت تعرف ذلك جيدًا، نخسر لاعبا في كل مباراة، هذا لا يخص باريس سان جيرمان فقط، يمكننا مشاهدة ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، يحدث الأمر ذاته للجميع، إذا واصلنا على هذا النحو، فلن يكون هناك المزيد من اللاعبين”.

وختم عن إيكاردي وباريديس : ” آمل حقا أن يكونوا معنا في التدريبات يوم الاثنين، علينا أن نقبل أنه يمكنهم اللعب بجلسة واحدة فقط قبل ذلك ، في العادة أقول إنهم غير مستعدين لدوري الأبطال، لكن في هذه الحالة ربما يتعين عليهم اللعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى