كورة إنجليزية

سولشاير : أرتيتا لم يحتاج لوقت للنجاح مع أرسنال وبوجبا يمكنه القيام بكل شئ في الملعب

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء أرسنال ضمن منافسات البريميرليج .

وقال سولشاير حول غيابات فريقه عن المباراة : ” أليكس تيليس غير جاهز أما باقي الفريق في حال جيد ” .

وأضاف عن ارسنال ارتيتا :” أي مدرب جديد يحتاج وقت لتطبيق أفكاره مع الفريق، ولكنه بالفعل حقق بطولة معهم وبإمكاننا رؤية ما يقدمه، كما أنه عمل بالفعل مع مدرب كبير سابقا. عندما تبدأ مسيرتك بإنتصارات، فهذه أساسيات تستطيع بناء فريقك عليها. أرسنال بافعل وجدوا مدرب يرغب بالأفضل لهم.”

وواصل عن العداوة بين يونايتد و أرسنال :” في السابق كان الصراع للفوز بالدوري بيننا وبين أرسنال والعديد من القصص دارت حول ذلك. كنا نعلم أنه إن انتصرنا عليهم فنحن قد حققنا 6 نقاط قد تؤهلنا للفوز بالدوري. ولكن الآن لا نفكر في هذا الأمر ونرغب بالحصول على النقاط فقط.”

وتابع عن صراع اللقب :” أعتقد أن كرة القدم تطورت والعديد من الأندية قامت بتحسين فرقها وزيادة عمق تشكيلتهم للمنافسة على الألقاب. أعتقد أن هذا الموسم هنالك الكثير من الفرق والتي هي أقل مِن مَن نافس على الدوري الموسمين السابقين يرغب بالمنافسة هذه المرة. أي شيء محتمل حدوثه.”

وحول مركز بول بوجبا قال :” بإمكانه القيام بأي شيء في الملعب. بإمكانه القيام بالتمريرات الطويلة، الدخول في منطقة جزاء الخصم أو اللعب من خارجها، ولكنه قدم أداء جيد وظهر تأثيره خلال لقاء لايبزج وأحببنا رؤيته يتقدم ويساند المهاجمين. هاهو يستعيد لياقته وبإمكانه تقديم المزيد.”

وعن ردة الفعل بعد الهزيمة القاسية ضد توتنهام قال :” أعتقد أن نتيجة قاسية كهذه يجب أن يكون لها ردة فعل، وتم التعامل مع هذا الأمر داخليًا. لا أعتقد أن الهزيمة هي أمر يجب علينا تقبله مرة أخرى. هذه الأمور تحدث في كرة القدم هذه الأيام ولكن ردة الفعل كانت رائعة.”

وختم عن لقاء ارسنال وهو اللقاء المئوي له :” سيكون لقاء صعب بسبب جودة فريقهم كما أنهم يمتلكون مدرب جيد بأفكار جيدة وأنا أتطلع لمواجهته. مندهش من أننا وصلنا لـ 100 لقاء، حيث أن الأمر مر سريعًا وآمل أن نحتفل بذلك بأداء جيد ونتيجة جيدة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى