دوري أبطال اوروبا

فاران : علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز غدًا

“يجب أن نتعامل مع مباراة الإنتر وكأنها مباراة خروج المغلوب”.

قام المدافع المدريديستا رفائيل فاران بالرد على أسئلة وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الافتراضي قبل مباراة ريال مدريد الثالثة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد ضد إنتر ميلان في التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء الغد، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

بدأ الفرنسي فاران حديثه قائلًا : “إنها مباراة صعبة، نحن نواجه فريقًا جيدًا ونحن يجب أن نفوز، نحن نتطلع إلى ذلك، لا يتعين علينا تقديم توقعات، علينا فقط الهجوم وتقديم كل ما لدينا، نرفع مستوى لعبنا في المباريات عندما نكون تحت الضغط ونحب حقًا هذه المنافسة”.

و أضاف رفائيل إلى حديثه حيث قال : “إنه وضع مختلف عما اعتدنا عليه، علينا أن ننظر إليه كما لو كانت مباراة خروج المغلوب وعلينا أن نقدم كل شيء ونلعب كفريق واحد، لدينا فريق مشترك لمواجهة أي تحد وهذه فرصة أخرى ونتطلع إلى أداء كبير”.

ماذا عن وجود مهاجم ضخم بحجم لوكاكو أمامك؟

“لقد لعبت ضده عندما كنت في مانشستر يونايتد، مع المنتخب الوطني وكطفل ​​عندما لعبنا ضد لنس وأندرلخت، إنه جيد جدًا ولديه قدرات بدنية مذهلة، إنتر لديه فريق رائع جدًا من الناحية التكتيكية صلب وخطير، لذلك يجب أن نكون مستعدين لأننا نواجه فريقًا جيدًا جدًا.

تابعت وسائل الإعلام حديثها عن أهمية سيرجيو راموس بجواره في المباراة؟

“بصفتي مدافعًا، أشعر براحة أكبر عندما يدافع الفريق بشكل أكثر إحكاما لأنه مع وجود مساحة علينا اتخاذ قرارات صعبة في الخلف، يجلب راموس الكثير للفريق وشخصيته جيدة جدًا للفريق، لا أعرف ما إذا إنها مصادفة، لكن بدونه لم نكن جيدين على المستوى الدفاعي، تكمل صفاتي صفاته، أنا أجعله أفضل وهو يجعلني أفضل، المهم هو الفريق والإجابة جماعية: يجب على الجميع أن نكون في حالة جيدة معًا”.

ماذا عن غرفة الملابس المتحدة؟

“غرفة الملابس ضيقة للغاية، نحن نعلم المسؤولية التي تأتي مع اللعب لريال مدريد بسبب الضغط الذي ينطوي عليه وما يقوله الناس في الخارج، نحن معتادون على هذا وعلينا مساعدة بعضنا البعض، عندما لا تسير النتائج في صالحنا، الضغط قوي للغاية ونعلم أنه يتعين علينا البقاء متحدين ومساعدة بعضنا البعض داخل وخارج الملعب”.

ماذا عن اصابات الدفاع؟

“لدينا قائمة مباريات مزدحمة للغاية وعلينا التركيز على الاستعداد بدنيًا للعب كل ثلاثة أيام، علينا العمل بجد وعدم القلق بشأن الإصابات، في أوروبا مع هذا المعدل من المباريات، هناك الكثير من اللاعبين لديهم تعرض للإصابات ونحن نعلم المخاطر، لكنك لا تفوز بالمباريات وأنت تفكر في الإصابات، يجب أن نكون دائمًا في أفضل حالاتنا للفوز”.

تابع فاران حديثه عن البلجيكي ايدين هازارد حيث قال :

“هازارد شخص جيد جدًا للتحدث معه عن كل شيء, لقد تأقلم جيدًا مع غرفة الملابس وهو لاعب كبير، ولديه الكثير من الجودة، إنه مميز في الفرق غير المتوازنة وسيمنحنا الكثير على المستوى الفني، إنه دائمًا إيجابي”.

ماذا عن عدم الاتساق؟

“لقد افتقرنا إلى الاتساق وقد يكون ذلك لأسباب مختلفة، كان التحضير مختلفًا والجدول الزمني مزدحم للغاية، لا يزال هناك الكثير لنفعله ونحن نركز فقط على التحسين، لقد قمنا ببعض الأشياء الجيدة جدًا و علينا أن نستمر في التحسن، مع الجدول الزمني كما هو، سنحتاج إلى أن يبذل الجميع وكل فرد قصارى جهده حتى يمضي هذا الموسم على ما يرام، علينا أن نجد هذا الانتظام لمواصلة تحقيق النتائج”.

ما قولك عن الاختبار الإيجابي لميليتاو و إصابته بالفيروس ؟

“يجب أن نكون مستعدين لهذه الأحداث غير المتوقعة وعلينا التكيف مع أي موقف، أجرينا اختبارين أمس واليوم لنكون أكثر اطمئنانًا وعلينا التركيز على ما يمكننا القيام به والقيام به بأفضل طريقة ممكنة”.

مار أيك في أداؤه ضد مانشستر سيتي العام الماضي؟

“كما قلت إنه في الماضي وعلينا أن نصبح أقوى، يقولون إنه لا يمكنك العيش في الماضي بعد فوزك، وعندما تخسر، يكون الأمر كذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام وأن نكون إيجابيين”.

ماذا عن قلة الصبر مع الصغار؟

“الأمر معقد دائمًا للاعبين الشباب، نادٍ مثل هذا لا يملك الكثير من الصبر على مستوى التوقعات وعليك دائمًا أن تكون هادئًا ومكتسبًا لأنك يجب أن تمنح الوقت للتحسن واكتساب الخبرة، هناك دائمًا لاعبون شباب تعلم وتنمو بسرعة، لا توجد تجربة تعليمية أفضل من الانضمام إلى نادٍ مثل هذا لأنك تتعلم بشكل أسرع، لقد مررت بها، وتتعلم الكثير وبسرعة في ريال مدريد.

مواجهة أشرف حكيمي؟

“عليه أن يتخذ القرارات التي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة له، أعتقد أن ريال مدريد سيكون دائمًا مميزًا بالنسبة له، لكن لديه أيضًا مسيرته التي يفكر فيها، اللاعب سينظر في العروض ويقرر مستقبله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى