كورة إنجليزية

لامبارد : الطريق إلي البريميرليج طويل و يجب الحذر من مبارياتنا القادمة

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا للحديث حول إستعدادات الفريق لمواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد حول إحصائية تتعلق بعدم إستقبال أي اهداف من 8 ساعات : ” الأمر يعود لأسباب عديدة من بينها الأفراد ، العمل الجماعي يقوده الأفراد لكن علينا ان نحذر من المباريات المقبلة ولا نسترخي ” .

وأضاف حول الإصابات : ” بوليسيتش غير جاهز كفاية ومازال يعاني في الهامسترينج ، بوليسيتش تدرب بشكل أقل من الطبيعي منتصف الأسبوع ولم يشعر بالراحة لذا يجب التعامل بحذر ، كيبا جاهز رغم بعض الآلام ” .

وحول سباق اللقب واصل : ” علينا ان ننتظر ، مازال الطريق طويل جدا ، نتائج غير متوقعة لكن احب النظر تحت قدمي ، تياجو سيلفا يتحسن في الحديث باللغة الإنجليزية في الملعب ” .

و عن شيفيلد يونايتد قال لامبارد : ” شيفيلد تحدي هائل لنا ، فريق مدهش مع مدرب مذهل ومازالوا فريق عظيم وعلينا الحذر ، انا سعيد لأننا تعرضنا لهزيمة واحدة فقط في حين كنا نعمل على تجميع الفريق ، علينا التركيز على أنفسنا فحسب ” .

وعن تعدد عدد اللاعبين الذين يتحدثون في الملعب اكثر من قبل رد لامبارد : ” لقد قمنا ببعض التغييرات على مستوى الافراد، تياغو سيلفا مثال واضح للاعب الذي يجلب معه الانضباط ويغذي به زملائه، الفريق ينضج بمرور الوقت، نحن في طور البناء ” .

وتحدث لامبارد عن ريس جيمس و حاجة فيرنر للراحة وتهميش جيرو : ” ريس جيمس شخص عظيم ولاعب رائع ، اما عن فيرنر لن اخبركم بالتشكيل الأساسي لأننا ندير الأمور بشكل مناسب ولا اتحدث عن مباراة الغد فحسب ، تهميش جيرو ؟ هو يقوم بردة فعل عظيمة دائما لكني لا احب الحديث عن شخصية اللاعبين ومدحهم لكن كان لديه تأثير كبير في تحقيق المركز الرابع الموسم الماضي ” .

وعن إكتشاف التوازن أخيرا قال لامبارد : ” بالمباريات الاخيرة رأينا المرونة في العناصر الجديدة، قمنا بتغيير الخطة ووجدنا تحسن مع ال 433، هناك توازن واللاعبين عليهم التأقلم اكثر واكثر مع الاسلوب ” .

وأكمل لامبارد : ” قانون لمسة اليد تم تفعيله في البريميرليج وليس الأبطال وعليهم إعادة النظر ، احب الإعتماد على اللاعبين الذين يتمتعون بإحترافية كبيرة ” .

وختم حول تسجيل شيرار أهداف من ركلات جزاء اكثر : ” لقد اعتدت ان اتأقلم بأسلوبي مع الموقف والحالة، لانني لم اكن ارغب ان اخوض في هذا الامر كثيرا لكنني اثق بلاعبي فريقي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى